رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| «خبوا خبر موت ابني عني».. تصريحات والد طفل ضحية "سيدة فاقوس"

والد الطفل ضحية سيدة فاقوس
والد الطفل ضحية سيدة فاقوس

وتواصل قضية“سيدة فاقوس”من القضايا التي اثارت الجدلواشعلت محركات البحث المختلفة ومواقع السوشيال ميدياحتى تصدرها الترند ، حيث تعد قضية “سيدة فاقوس” بمحافظة الشرقية، والتي هزت الرأي العام بين الجمهور المصري، حيث يشهدوا على جريمة من أبشع الجرائم في تاريخ البشرية .

وكشف والد الطفل والذي يدعى "محمد سعد" ضحية "سيدة فاقوس" التي تدعى "هناء" التي قامت بقتل ابنها بطريقة بشعة لـ موقع "بصراحة"، بعض التصريحات المهمة المرتبطة بقضية "سيدة فاقوس".

وقال محمد سعد عند سواله على علاقته بابنه، حيث أجاب أنه لديهم علاقة جيدة جدًا وأنه كان يقوم بالتكفل بكافة مصاريفه، وأن أخر مقابلة كانت بينه وبين "سعد" في شهر رمضان، حيث جاء قبل العيد بـ10 أيام لشراء ملابس العيد له ولم يراه مرة أخرى. وأضاف أن والدة سعد المجني عليها والمعروفة بـ"سيدة فاقوس"، كانت دائمًا تحاول خرب العلاقة بينه وبين ابنه سعد وكانت تجعله يرى ابنه بصوبة جدًا، لكي تفرق بينه وبين ابنه وتجعله يكرهه، وبعد محاولات عديدة تجعله يراه ويقابله.

انفصالة عن والدة سعد

وأوضح محمد سعد أنه أنفصل عن والدته المجني عليها من 3 سنوات، حيث أنلم يكن تلك المرة الوحيدة التي انفصل عنها فيها، بل أنه انفصل عنها قبلها أكثر من 3 او 4 مرات .

معرفة الأب بوفاة ابنه

وقال محمد سعد والد الطفل المجني عليه، أنه لم يتم إعلامه بخبر وفاة ابنه على الفور ولكن أخفوا عنه خبر وفاته وأخبروه بأنه تعبان جدًا ويجب أن يذهب إليه ويراه ولكنه انصدم من بشاعة الخبر وهول الكارثة التي وقعت عليه فجاة .

بلاغ الأجهزة الأمنية

وتلقت مديرية أمن الشرقية برئاسة اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، مساء الخميس الماضي،بلاغًا يفيد بالعثور على جثة طفل مقطعة إلى أجزاء عديدة داخل دلوبأحد المنازل بنطاق دائرة مركز فاقوس بمحافظة الشرقية.

وتبين من خلال الفحص والتحريات اللازمة إلى أن من قام بإرتكاب تلك الواقعة المأسوية هي والدة الطفل والتي تدعي " هناء" في العقد الثالث من عمرها، حيث قامت بقتل ابنها بدون شفقة، حيث قامت بضربه بأيد فاس على رأسه وذبحته وقطعته بعد تكسير عظامه ثم سلخت رأسه لكي تقوم بتشويه وجهه وصعوبة التعرف عليه، كما قامت بطبخه وأكله .

اعتراف المتهمة بالجريمة

وعند القبض علي المتهمة ومواجهتها، حيث أن اعترفت المتهمة بما قامت به، حيث قالت، أنها ضربته بأيد فاسعلى رأسه ولما وقع كان لسه فيه الروح فذبحتهوقطعته لأشلاءبعد تكسير عظامه، حيث قامت بسلخرأسه حتى تشوه معالمه لصعوة التعرف عليه، كما انها طبخت منه لكي تأكله، والسبب أنهاكانت متغاطة من أبوه.

كما أن عثرت المباحث على أسلحةالجريمة وآثار لها بكافة أرجاء المسكن، وكذلككشفت المعاينة عن الكيفية التي حاولت المتهمة بها إخفاء الأشلاء والعبث في هويتها، بينما اختص الفريق الآخر باستجواب المتهمة التي أقرتْ بتفصيلات ارتكابها الجريمة، وبواعثها وراء ارتكابها، وقصدها منها، وكيفية تخطيطها وتنفيذها هذا المخطط، وأجرتْ محاكاة لكيفية ارتكابها الجريمة بمسرح الواقعة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تم نسخ الرابط