رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

والد المخرج محمد سامي: أجمل ما في النجاح الذي تحققه فخر والدك بك

محمد سامي
محمد سامي

أعرب سامي عبد العزيز والد المخرج محمد سامي عن سعادته الشديدة عن نجاح نجله في موسم مسلسلات رمضان 2023 من خلال مسلسل جعفر العمدة، مشيرأ أنه أعاد تجميع الأسرة المصرية من جديد.

وكتب والد المخرج محمد سامي عبر موقع التواصل الأجتماعي «فيسبوك»: «الي ابني الغالي محمد سامي برنس الاخراج واسطورة القصة وعمدة السيناريو وملك القفلات .. للنجآح فرحةٌ لآ يعرفهآ إلا أولئك الذين يعيشون تفاصيلها ’ أجمل مآفي النجاح فـخر والديك بك ’ وفرحة كل أحبابك وجمهورك في شتي انحاء العالم وفريق عملك والقائمين عليه.

وتابع عبد العزيز: النجآح هدية قدمتها لي ولوالدتك ولإبنتيك وزوجتك واخوتك وكل عائلتك شكرا لزوجتي ورفيقة دربي النائبة المحترمة دكتور صبوره السيد التي زرعت فيك وفي إخوتيك النجاح، وشكراً لكل من شاركني فرحة النجاح.بك والناس تلتف من حولك في كل مكان تخطوه مهنئين، وتهنئة أبعثها لكل الناجحين في هذا العمل الدرامي المميز ( جعفر العمده ) الذي اعاد للدراما المصرية هيبتها وللأسره العربيه لمتها .. وادعوا له ولهم بمسيرة نجاح في الدنيا يتبعها فلآح في الأخرة.

مسلسل جعفر العمدة

ويذكر أن مسلسل جعفر العمدة الذي يضم العديد من الفنانين، أبرزهم مي كساب، إيمان العاصي، زينة، منة فضالي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، أحمد داش، أحمد عبد الله وجوري بكر وغيرهم من الفنانين والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وحقق مسلسل جعفر العمدة نجاحا هائلا منذ عرض أولى حلقاته في الموسم الرمضاني 2023، وتصدر تريند مواقع التوصل الاجتماعي وجوجل.

تم نسخ الرابط