رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بإيرادات ضعيفة جدًا.. فيلم رمسيس باريس لـ «هيفاء وهبي» يغيب عن المنافسة ويحقق 3.1 مليون جنيه

الفنانة هيفاء وهبي
الفنانة هيفاء وهبي

حقق فيلم العيد "رمسيس باريس" من بطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، محمد سلام وحمدي الميرغني، إيرادات ضعيفة مقارنة بأفلام العيد الأخرى مثل "هارلي" ويوم13" التي حققت إيرادات عالية وكبيرة والتي منها حطم الأرقام القياسية بعد عرضه بالسينمات في العيد.

قصة الفيلم

وتدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" فى إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من الفنانة هيفاء وهبي، حمدي الميرغني، محمد أسامة، سامي مغاوري ومحمد ثروت ومحمد سلام والفيلم من تأليف كريم حسن بشير وإخراج خالد موسي.

ويأتى موسم التنافس أفلام العيد، حيث أن يتنافس على شباك تذاكر أفلام العيد أكثر من 7 أفلام، منهم فيلم "هارلي" من بطولة كلًا من الفنان محمد رمضان والفنانة مي عمر، الذي حقق نجاح هائل وتصدر الترند، فيلم " يوم 13" من بطولة الفنان أحمد داوود والفنانة دينا الشربيني والذي حقق إيرادات تصل لـ" 1.4"مليون جنيه فور عرضه بدور العرض، وفيلم " ابن الحاج أحمد" من بطولة الفنان شيكو، وفيلم "بعد الشر" من بطولة على ربيع،فيلم "ساعة إجابة" من بطولة الفنانة سوسن بدر والفنانة غادة عادل وفيلم مغامرات كوكو .

وقف عرض فيلم “رمسيس باريس”

نفت غرفة صناعة السينما، برئاسة المنتج فاروق صبري، ما تم تداوله ونشره خلال الساعات الماضية حول توجيه إنذار إلى الشركة المنتجة لفيلم رمسيس باريس، أوإيقاف عرض الفيلم.

وأرسلت غرفة صناعة السينما خطابًا إلى المنتجين ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى وإيمان عبدالرحمن، توضح فيه حقيقة ما تم نشره من أخبار كاذبة، وجاء في الخطاب: "بالإشارة إلى الكتاب المقدم منكم لغرفة صناعة السينما بتاريخ 15-2-2023 بطلب الإفادة عن صحة ما ورد عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بشأن صدور إنذار من الغرفة أو قيام الغرفة بوقف تصريح عرض الفيلم".

تم نسخ الرابط