رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الرئيس الفرنسي ماكرون يصافح مصطفى محمد قبل نهائي كأس فرنسا

مصطفى محمد يصافح الرئيس الفرنسي
مصطفى محمد يصافح الرئيس الفرنسي

التقى مصطفى محمد، مهاجم المنتخب المصري والمحترف بصفوف نانت الفرنسي، مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، قبل انطلاق نهائي كأس فرنسا والذي يجمع فريقا نانت مع تولوز، على استاد «فرنسا» بالعاصمة الفرنسية باريس. ودار حديث بينالرئيس الفرنسي و مصطفى محمد بعد أنقام رئيس نادي نانت بتعريف مصطفى محمد للرئيسماكرونوسط تحية متبادلة بين الطرفين.

وقام الرئيس الفرنسي بالنزول إلى الممر المؤدي إلى ملعب المباراة، والتقى لاعبي الفريقين من أجل تحيتهم قبل انطلاق المباراة المرتقبة في نهائي كأس فرنسا، وكان من ضمنهم مصطفى محمد الذي يبدأ اللقاء أساسيًا في تشكيل نانت. شهد تشكيل فريق نانت الأساسي لمواجهة تولوز في نهائي كأس فرنسا تواجد النجم الدولي المصري مصطفى محمد والتي ستقام في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت باريس، والعاشرة بتوقيت القاهرة، من أجل الفوز بلقب بطولة كأس فرنسا. وجاء تشكيل نانت على النحو التالي: حراسة المرمى: ألبان لافونت. الدفاع: جواو فيكتور – جيان كاستيليتو – نيكولاس بالويس - فابيان سينتونزي – أندير جيريتو. الوسط: موسى سيسوكو – لودفيتش بلاس – فلوران موليه. الهجوم: مصطفى محمد – موسيس سيمون.

تشكيل تولوز حراسة المرمى: كيجتيل هوج. الدفاع: ميكيل ديسيلر – لوجان كوستا – راسموس نيكولايسن – جابريال سوازو. الوسط: برانكو فان دي بومان – بريشت ديجاجيري – ستيجن سبيرينجز. الهجوم: زكريا أبوخلال – فراس شعيبي – تيس دالينجا.

ويبحث مصطفى محمد عن التتويج بلقبه الأول مع نانت، اليوم السبت، وشارك مهاجم منتخب مصر في 5 مباريات ببطولة كأس فرنسا، حيث أحرز هدفا ضد فيرويا بالدور التمهيدي

تم نسخ الرابط