رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المنافسة بدأت تكون شديدة مع هارلي.. فيلم يوم 13 يتصدر إيرادات شباك تذاكر السينما

فيلم يوم 13 وهارلي
فيلم يوم 13 وهارلي

احتل فيلم يوم 13 بطولة الفنان أحمد داود، المركز الأول في شباك التذاكر بالأمس، بعد عيد الفطر المبارك، وهذه للمرة الثانية على التوالي، بعدما احتل المركز الأول في أول أمس، وتصدر شباك تذاكر أفلام عيد الفطر.

احتلف فيلم يوم 13 بطولة الفنان أحمد داود ودينا الشربيني صدارة شباك التذاكر، أمس الجمعة، بعد طرحه ضمن منافسات أفلام العيد الفطر المبارك، لتكون المرة الثانية على التوالي في أحتلال الصدارة ولكن ليس في مجموع الايردادت.

وحقق فيلم يوم 13 بالأمس، الجمعة 28 من أبريل الجاري، إيرادات وصلت لـ 1،292،144 جنيه، لتكون مجموع إيراداته من طرحه في أولى أيام العيد الفطر المبارك 11,078,507.

في إطار من الرعب، يعود عز الدين _ أحمد داودمن الخارج بعد غياب سنوات طويلةباحثا عن أهله، ومع إقامته في قصر عائلته، يكتشف مغامرة غير متوقعة داخل القصر، والفيلم منبطولة أحمد داود، دينا الشربيني، محمود عبد المغني، شريف منير، أروى جودة، محمود حافظ، أحمد زاهر ونهال عنبر، تأليف وإخراج وائل عبد الله.

فيلم هارلي

بينما يتصدر فيلم هارلي بطولة الفنان محمد رمضان والفنان محمود حميدة ومي عمر، أجمالي إيردادت شباك التذاكر لأفلام العيد حيث بلغت مجموع إيردات الفيلم منذ طرحه في أولى أيام العيد الفطر المبارك25,109,250.

يعود هارلي مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة، والفيلم من بطولة محمد رمضان، محمود حمدية، مي عمر، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، مي كساب وإخراج محمد سمير وتأليف محمد سمير مبروك.

تم نسخ الرابط