رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"تعويض 10ملايين جنيه".. قرار قضائي جديد ضد أسرة قاتل نيرة أشرف

ارشيفية
ارشيفية

قررت الدائرة 13بمجمع محاكم بلقاس تحديد الجلسة الثانية يوم 30 من الشهر الجاري لنظر في الدعوى المقامة من محامي أسرة نيرة أشرف بدفع تعويض 10ملايين جنيه وذلك بعد قيام والدة المتهم محمد عادل بسب نيرة أشرف وأسرتها مؤكدة استغلال المجني عليها له وتسببها في دخول نجلها في أزمة نفسية دفعته إلي التخلص منهابتلك الطريقة البشعة وذبحها أمام بوابة الكلية.

قرار قضائي جديد ضد أسرة قاتل نيرة أشرف

وفي وقت سابق كشف «خالد عبد الرحمن سعيد» محامي أسرة نيرة أشرف تفاصيل رفع أسرة الضحية دعوى تعويض بمبلغ 10 مليون جنية على أسرة المتهم «محمد عادل» وذلك بعد التصريحات الأخيرة لوالدة المتهم ضد نيرة وأسرتها.

تعليق محامي أسرة الضحية نيرة أشرف

وقال سعيد في تصريحات خاصة لموقع “بصراحة الإخباري” أن أسرة نيرة لم تكن على معرفة بشأن رفع دعوى التعويض بمبلغ 10 مليون جنية وأنه قام برفع تلك الدعوى من تلقاء نفسه بعد رؤيته لتصريحات المثيرة لوالدة المتهم ضد نيرة وأسرتها موجهه اتهامات لهم.

محامي أسرة نيرة أشرف

وأَضاف محامي أسرة نيرة أن الأهل رفضوا تماماً قبول أي تعويض عن مقتل ابنتهم وأنهم متمسكين تماماً بتنفيذ حكم الإعدام على القاتل وتنفيذ القصاص، مؤكداً أنه في حالة كسب القضية سوف يتم التبرع بالمبلغ لصالح صندوق تحيا مصر.

وأكد المحامي أن في حالة رفض أسرة المتهم دفع مبلغ التعويض من الممكن أن يتم الحجز على الورثة أوحبس والدته تنفيذاً للحكم، وتابعأنه بعد رفض الطعن على الحكم الخاص بمحمد عادل، رفع دعوى قضائية تطالب بتعويض 10 ملايين جنيه من والدة المتهم، وذلك لاستمرار والدته بالتهكم والتجاوز على نيرة وأسرتها

تم نسخ الرابط