رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

السمكة رجعت للبحر من تاني تصريحات مليانة طاقة لشيرين عبد الوهاب في أول ظهور إعلامي بعد شائعات انفصالها عن حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد غياب طويل عن الساحة الغنائية، لتقديم أكبر حفل فني في الثامن والعشرين من إبريل، وذلك على مسرح كوكاكولا إيرينا بمدينة دبي، وذلك بعد عودة شيرين لسوق الحفلات الجماهيرية بعد سنتين من الغياب.

حفلة دبي

وصلت شيرين عبدالوهاب دبي من أجل العمل على بروفات الحفل والاستعداد له، حيث سيكون الأضخم من حيث الحضور الجماهيري الذي يشتاق إلى نجمته المفضلة.

أغاني جديدة في حفلة دبي

ستقدم شيرين بالحفل باقة من ألمع أغانيها القديمة، وكذلك أغنية من ألبومها الجديد الذي تستعد لطرحه نهاية هذا العام، وجار حاليا التحضير والعمل على المسرح وأجهزة الصوت والإضاءة مع كبرى الشركات العالمية، كما تم طرح تذاكر الحفل التي بدأت أسعارها من ١٩٥ درهمًا لتصل درجة vip إلى ٢٥٠٠ درهم.

سر غياب شيرين

قالت شيرين لجمهورها، :"كل سنة وجمهوري بخير وسعيدة بوجودي في دبي.. أنا سعيدة إني رجعت من أول حفلة الكويت وبداية رجوعي وفيه مفاجأة كمان أيام في دولة جديدة ومبسوطة.. أنا رجعت لـ حياتي كأني سمكة رجعت للبحر، ومريت بـ ظروف نفسية أكبر مني كانت سبب غيابي والاختفاء كان جزء من نقاهة بقالي سنين محتاجاها ومازلت تعبانة نفسيًا وبتعافى".

السمكة رجعت للبحر تاني

شيرين قالت إنها سعيدة بوجودها في دبي، وفي مفاجاة كمان أيام في دولة عربية كبيرة.

سوف تقدم خلال حفلها في دبي أغنيتين جديدتين بالإضافة إلى مفاجأة أخرى سوف تقدمها مع بناتها على المسرح والتى حرصت على اصطحابتهما معها إلى دبي.

خلافات شيرين مع شركة روتانا

وتابعت شيرين أنه بالرغم من الخلافات الإدارية مع شركة روتانا، إلا أنها سوف تقدم بعض الأغنيات التى لم تطرح حتى الآن، لإسعاد الجمهور.

حسام حبيب وشيرين

وكان حسام حبيب قد وجه رسالة إلى شيرين عبد الوهاب بعد انتشار أنباء عن وجود خلافات بينهما، وكتب خلال حسابه الشخصي إنستجرام: "بحبك يا شيرين اكتر من الدنيا ".

شيرين والجمهور

شيرين أكدت على حبها للجمهور، :"بحس إن كل البنات بناتي، لكن بحس إن أنا بنت الجمهور وهم ولادي، الحب اللي شوفته من الناس والدعم كان فوق الوصف والخيال، وأنا ملك الجمهور وتحت أمره فهو اللي عمل شيرين عبدالوهاب".

وتابعت: «الفانين كانوا زيهم زي الجمهور خايفين عليا، وكانوا عايزين إني أرجع تاني، فهذا حب منهم وربنا كرمني به، وشخصياَ بحب استقبال الجمهور لي».

سعر إطلالة شيرين في دبي

ظهرتشيرين عبد الوهاببإطلالة أنيقة، وجذابة، فقد ارتدت سويتر دريس متوسط الطول باللون الأزرق من الحرير وبأكمام طويلة.

وكان سويتر شيرين عبد الوهاب من تصميم لوي فيتون يبلغ سعره نحو 2,490 دولار أي ما يعادل 76,940 جنيه مصري.

تم نسخ الرابط