رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

علاقتي كبرت معاها لما قعدت في البيت لوحدي.. أحمد فهمي يتحدث عن كلبته الشهيرة زيزي

أحمد فهمي
أحمد فهمي

تحدث الفنان أحمد فهمي عن كلبته الشهيرة زيزي، مشيرًا إلا أنه كان في بداية حياته لا يحب التعامل مع الحيوانات، ولكن أدرك قيمتها عند جلوسه وحيدًا في منزله لأيام كثيرة.

وقال أحمد فهمي خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبو طالب: زيزي أشهر كلبة في مصر ليها قصة غريبة قبل زواجي من هنا الزاهد، كنا لسه مخطوبين وطلب مني مصطفى خاطر كلبة صغيرة ليه هو ومراته فطلبت له الكلبة زيزي.

وأضاف: هي مبتكبرش وصغيرة وإحنا رايحين نجيبها هنا شبطت فيها وقالت لي أنا هاخدها ومش هفرط فيها وخدتها لبيتها ولما اتجوزنا جابتها عندنا البيت

وواصل: فيه سنة كانت هنا الزاهد بتشتغل وأنا مكنش عندي شغل فني وقتها حصل بيني وبين الكلبة زيزي علاقة غريبة ودي أكتر كلبة حبيتها في حياتي وبتعرف تاكل بعقلي حلاوة وقريبة جدا مني.

فيلم الرجل العناب

وكانت قد أعلنت الصفحة الرسمية لشركة السبكي فيلمز على فيس بوك عن التحضير لفيلم "الرجل العناب".

وكتبت في منشور :"بعد الانتهاء من تصوير فيلم مسترEx ،المنتج أحمد السبكي يتعاقد مع النجم أحمد فهمي على تقديم شخصية ( الرجل العناب) بفيلم سينمائي كأول سوبر هيرو مصري يتم تقديمه سينمائياً،والذي سبق وتم تنفيذه في مسلسل تليفزيوني عام ٢٠١٢ كأول سوبر هيرو مصري أيضاً وحقق نجاح غير مسبوق

تم رصد ميزانية ضخمة للعمل للخروج بأفضل صورة.. ويجرى التعاقد على أحدث تقنيات الجراڤيكس الحديثة التي تستخدم لأول مرة في مصر والوطن العربي في السينما،ويجرى الآن الإستقرار على دولة أوروبية لتصوير جزء من أحداث الفيلم هناك.

تم نسخ الرابط