رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والرجاء المغربي فى دورى الأبطال

النادي الأهلي والرجاء المغربي
النادي الأهلي والرجاء المغربي

شهدت الساعات الماضية، إعلان نادي الرجاء المغربي طرح تذاكر مباراته ضد الأهلي، والتي ستجمع بين الفريقين، يوم 29 أبريل، ضمن منافسات إياب دور الربع نهائي من دوري أبطال إفريقيا

كشفت تقارير صحفية عن طرح إدارة الرجاء المغربي تذاكر مواجهة الأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها السبت المقبل، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في التاسعة مساءً.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري الأبطال

ذكرت صحيفة "البطولة" المغربية أن فريق الرجاء حدد ثمن تذاكر مباراة الإياب، في 50 درهما "150 جنيها" للدرجة الثالثة، و100 درهم "300 جنيه" للدرجة الثانية، و500 درهم "1500 جنيه" للمقصورة الرئيسية.

وذكرت الصحيفة أنه بإمكان الجماهير سحب التذاكر على أن تباع التذاكر في مركب محمد الخامس، ملعب الوازيس وملعب الصخور السوداء.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز خلال مواجهة الذهاب أمام الرجاء المغربي، بنتيجة هدفين دون رد، على استاد القاهرة الدولي.

ونفدت تذاكر مباراة الإياب بين الرجاء والأهلي بعد ساعات قليلة من طرحها، حيث أعلن الرجاء مساء أمس طرح التذاكر، حيث سيحضر المباراة 40 ألف مشجعًا.

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إعطاء اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الاثنين، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدًا الثلاثاء قبل السفر إلى المغرب.

تدريبات النادي الأهلي

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، أمس الأحد استعدادًا لمباراة العودة أمام الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويتدرب الفريق غدًا الثلاثاء، ومن ثم يتجه الفريق إلى مطار القاهرة الدولي للسفر إلى المغرب على متن طائرة خاصة، للإقامة هناك ثلاث أيام قبل المباراة المرتقبة.

تم نسخ الرابط