رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في أول أيام العيد.. وفاة طفلة بسوهاج وإصابة إصابة 5 أشخاص فى حادث سير على الطريق الزراعى

حوادث
حوادث

شهد أول أيام عيد الفطر المبارك عدد من الحوادث والتي وقعت في عدد من المحافظات وتنوعت الحوادث ما بين الغرق وحادث مروري على الطرق ويستعرض موقع بصراحه الإخباري نشرة حوادث أول أيام عيد الفطر المبارك.

مصرع طالب غرقا في ترعة بقرية كفر ربيع التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية

لقى طالب بقرية كفر ربيع التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، مصرعه في ترعة الباجورية أثناء الاستحمام وتمكن الأهالي من انتشال الجثة وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى مدير أمن المنوفية، قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة تلا، يفيد لمصرع طالب غرقا في ترعة الباجورية بدائرة المركز أثناء الاستحمام، بالانتقال الفورى والفحص ، تبين وفاة "ف.ز.ط" طالب بالمرحلة الإعدادية غرقا في ترعة الباجورية المارة بقرية كفر ربيع، وتم التحفظ علي الجثمان ووضعه تحت تصرف جهات التحقيق.

وفاة طفلة سقطت من أعلى لعبة ملاهي في سوهاج

لقيت طفلة مصرعها منذ قليل بعد سقوطها من المراجيح داخل إحدى الملاهى بمدينة طهطا التابعة لمحافظة سوهاج، فى أول أيام العيد الفطر المبارك، وتم نقل الجثة إلى مستشفى طهطا العام تحت تصرف النيابة العامة.

كانت الأجهزة الأمنية بسوهاج تلقت بلاغا من مركز شرطة طهطا تفيد بسقوط طفلة من المراجيح أثناء احتفالها بالعيد الفطر المبارك بطهطا.

وتبين وفاه نسمة ع. ش 6سنوات من قرية شطورة التابعة لمركز طهطا جثه هامدة إثر سقوطها من أعلى الملاهى والمرجيح من أحد الملاهى بطهطا وتم نقل الجثه الى مشرحة مستشفى طهطا العام تحت تصرف النيابة.

على الفور انتقل ضباط مركز شرطة طهطا إلى مكان الحادث للمعاينة الحادث ومعرفة أسباب الوفاة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق في الواقعة.

إصابة 5 أشخاص فى حادث سير على الطريق الزراعى بنى سويف - الواسطى

أصيب 5 أشخاص بينهم طفلة، اليوم الجمعة، في حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى تاكسي أمام قرية الزيتون التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بني سويف، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخري تاكسي أمام قرية الزيتون التابعة لمركز ناصر شمال المحافظة، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلي محل الواقعة لنقل المصابين إلي أقرب مستشفي لتلقي العلاج اللازم.

مصرع طالب غرقا ببحر شبين الكوم فى المنوفية

لقى طالب بقرية هورين التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، مصرعه غرقا ببحر شبين الكوم، أثناء الاستحمام برفقة زملائه، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بركة السبع بمحافظة المنوفية، يفيد من مصرع طالب بقرية هورين التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، غرقا ببحر شبين الكوم، أثناء الاستحمام برفقة زملاء، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حزن في بني سويف عقب وفاة شابين صدمهما قطار

خيم الحزن على أهالي قرية بني ماضي التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بني سويف عقب سماع نبأ وفاة شابين في مقتبل العمر صدمهما قطار خلال عبورهما شريط السكة الحديد مساء اليوم الجمعة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء اسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بتصادم قطار بشابين أمام مزلقان قرية بني ماشي بدائرة مركز ببا أسفر عن وفاتهما في الحال، حيث تحولت جثتيمها إلى أشلاء.

وتم التوجية بنقل الجثتين بسيارة إسعاف إلى مستشفى بني سويف التخصصي وايداعهما داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف جهات التحقيق لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

ونقلت سيارة إسعاف تابعة لمرفق بني سويف جثتي الشابين وهما، مصطفي أحمد بدوي 23 عامًا، و محمد شعبان أحمد 23 عامًا الى ثلاجة الموتى بالمستشفى التخصصي.

تم نسخ الرابط