رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل المداح3 " أسطورة العشق" الحلقة 30 والأخيرة.. صابر يصل لدير سانت كاترين وينتصر على ملكة الجن "هند بنت الأحمر".. ومفاجأة جديدة تمهد لجزء جديد من المسلسل

مسلسل المداح 3 الحلقة الأخيرة
مسلسل المداح 3 الحلقة الأخيرة

تصدرت الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل "المداح3" "أسطورة العشق" والتي كان الجمهور في انتظارها منذ بداية المسلسل من بطولة الفنان حمادة هلال، الترند على محرك البحث "جوجل" بعد عرضها على القنوات الفضائية والمنصات الإلكترونية خلال الساعات الأخيرة القليلة .

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المهمة والشيقة والمثيرة والتي كانت في انتظار جميع المشاهدين ومتابعي المسلسل، حيث أن شهدت أهم حدث في المسلسل وهو انتصار صابر المداح على ملكة الجن هند بنت الأحمر .

ويقابل "صابر المداح" الذي يجسد دوره الفنان حمادة هلال المسئول عن دير سانت كاترين، حيث يخبره بأنه على دراية تامة وكاملة بكل ما حدث مع، حيث يكتشف له أنه تأخر في المجئ إلى سانت كاترين، وأنه كان ينتظر منذ فترة طويلة ويخبره ان العلامة تتواجد هنا في سانت كاترين، بينما "هند بنت الأحمر" والتي تجسد دورها الفنانة لوسي حيث طلب منه أن يصلي ويختلي بنفسه أعلى قمة جبل موسي حتى تظهر له العلامة التي من المفترض أن تظهر له .

ويختلي صابر بالفعل مع نفسه ويصلي، ثم بعدها يتجول في الصحراء إلى أن يرى العلامة التي تظهر على يده على حجارة الجبل ويضع يده على حجارة الجبل، حيث يضع يده على الحجارة وتكتمل العلامة على يده.

ويقرر صابر المداح الذهاب لوادي الجن الذي يتواجد فيه "هند بنت الأحمر" وقبيلتها، حيث يقوم بمواجهتها والقضاء عليها بعد الاستعانة ببعض آيات القرآن الكريم وبعدها تبدأ الأمور تعود من جديد لطبيعتها وتتزوج " أمينة" والتي تجسد دورها الفنانة سلمى أبو ضيف من حب عمرها "جمال" والذي يجسد دوره الفنان محمد مهران. ويعود صابر لزوجته "رحاب" التي تجسد دورها الفنانة هبة مجدي وتعود " منال" والتي تجسد دورها الفنانة دنيا عبد العزيز إلى زوجها "حسن" والذي يجسد دوره الفنان خالد سرحان .

وتنتهي الحلقة بظهور قزقزح أمام منزل صابر وهو يقوم بتصوير الأرض الزراعية ويخبر صابر أنه صاحب هذه الأرض ويصافحه ويعرفه على نفسه بأنه سميح، الأمر الذي يمهد للمشاهدين أن يوجد جزء جديد أو رابع للمسلسل خلال الموسم المقبل .

تم نسخ الرابط