رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل جت سليمة الحلقة 13..الأميرة أحلام تنقذ سليمة من العقاب

مسلسل جت سليمة
مسلسل جت سليمة

تبدأ الحلقة 13 من مسلسل " جت سليمة" من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم ، بإعتراف الموكوس لسليمة بحبه لها، ولكنه تغير الموضوع لتخبره أن عليهم أن يدخلوا قصر الملك وبالفعل تخطط سليمة في خطة، وتصرخ لتقول جدول الضرب فهى تعرف أن من يتعلم القبض عليه وبالفعل يأتي الحراس ليقبضوا على سليمة وموكوس .

ويأمر الملك جاهل بحبس المجرمين ولكن ترى سليمة الأميرة أحلام، لكي تحمد الله لأنها صديقتها من أرض النعام وتخبرها بأنها سليمة، لكي تسعد الأميرة بها وتطلب من الملك زوجها بعدم حبس سليمة، ويطلب من موكوس ذلك أيضًا ولكن الملك يصر على مد موكوس على قدميه .

وتخبر سليمة الأميرة أن تطلب من الملك أن يعفو عن الموكوس، لكنها تعتذر منها لأنها عفت عن سليمة بمعجزة كبيرة وتريد الأميرة أن تحكي لها ماذا حدث لها وما علاقتها بموكوس لكي تقوم سليمة بسرد كل شئ حدث للأميرة، ولكنها تنصدم عندما تعلم أن الملك جاهل حرق كل الكتب وتقلق بشأن أن يكون حرق الفصل الثالث من الكتاب.

وتلتقي سليمة بالموكوس بعد أن مد على قدميه، حيث تعتذر له لأنها لم تستطيع إنقاذه وتحكي له عن حرق الكتب، لكي يذهبوا سويًا ويبحثوا عن الكتاب، ليكتشفوا أن الوزير يخون الملك ويسرق منه المال ولكنهم يتفقوا على ألا يخبروا الملك في هذا الوقت .

وظهر في الحلقة حب الملك للأميرة ولكن الأميرة لم تحبه لأنه حرق لها كل كتبها، حيث تساعدهما سليمة في أن يبقيا سويًا وتطلب من الموكوس أن يساعد الملك لكسب قلب الأميرة وتعطي سليمة وموكوس النصائح له.

وتخبر سليمة الملك أنه يجب أن يتعلم لكي لا يسرقه أحد، ولكن الوزير يخبره أنه ليس عليه أن يتعلم، حيث يتبين أن الوزير يريد الملك جاهل ليستمر في سرقته

تم نسخ الرابط