رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل تلت التلاتة الحلقة 13.. ياسمين تكتشف حقيقة مقتل فريال وخيانة عمر

مسلسل تلت التلاتة
مسلسل تلت التلاتة

بدأت الحلقة 13 من مسلسل "تلت التلاتة " من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق والفنان محمد القس، بمواجهة بين "أمجد" الذي يجسد دوره الفنان محمد القس والشاب المرتبط بـ "ياسمين" التي تجسد دورها الفنانة ليلى أحمد زاهر حول اتفاق بينهم لينتقم به محمد القس.

ويأتي مشهد بين "عمر" والذي يجسد دوره الفنان أحمد مجدي و"فرح" التي تجسد دورها الفنانة غادة عبد الرازق، حيث يقنعها بالزواج ويجلب مأذون وشهود لذلك، حيث يدق جرس الباب في نفس الوقت وإذ أنها فريال لتخبرها حقيقة الأمر وانه كيف ستتزوج من رجل خاين قام بخيانتها مع شقيقتها .

ويتضح أن كان هناك علاقة بين عمر وفريال ولكنه لم يستطيع أن يكمل تلك الخدعة وأخبر فريال بأنه يحب فرح ولم يحبها.

ويلتقي امجد بحبيب ياسمين ويأخذ منه مشاهد قام بتصويرها أثناء علاقتها معها مقابل مبلغ من المال وأنه سيختفي.

وتحقق الشرطة في جريمة قتل سمر، حيث يجدوا سكينة القتل وتذهب جدتها للشرطة وتخبر عن أمجد وشكوكها فيه ولكن سرعان ما يخبرها الضابط أن ذلك سيتحول المحضر من فقد لخطف.

وتنتهي أحداث الحلقة بأخبار ياسمين جدها أن الذي توفت هى فريدة وليست فريال لأنها شاهدتها وهى تعوم في المياه، والتي من المستحيل أن تفعل ذلك فريده، ويظهر أيضًا أن عمر يعلم بالأمر .

أحداث الحلقة 12

وقامت فريدة بتذكير أمجد بخيانته لها وقتله شقيقتها من أجل عشيقته "سمر" ومن ناحية أخرى هددته فريدة ورد هو عليها بنفس التهديد في مواجهة حادة.

وتعلم شقيقة مي سليم صاحب الفيلا التي حدثها عنها من قبل وأنها تمتلكها، الأمر الذي جعل جدة مي سليم والتي تجسدها الفنانة "نجوى فؤاد" تذهب لقسم الشرطة وتقديم بلاغ .

وعند عودتها تصطدم في شقيق مي سليم الذي يتعصب ويغضب بشدة عليهم عندما يعلم بذهابهم للسجن، كما يحبس شقيقته في حجرتها ويقرر أن يترك المدرسة .

ويذهب أمجد ليتحدث مع حازم بعدما علم بعلاقته بسمر، ويدور حوار بينهم عن سببب عدم إخباره بذلك.

ويذهب أمجد بعد ذلك ليتحدث مع الشاب الأجنبى الذي يحب ليلى زاهر ويتحدث معه حول وضع اتفاق معهم.

وتخرج فرح لإحدى الديسكوهات للسهر مع عمر، وعندما ذهبت لأخذ موبايلها من الحمام، تأتي فريدة لعمر وتتحدث معه بأنه خاين دائمًا ولم يخلص لأى منهم مما يجعله فى صدمة .

وتنتهي الحلقة بمواجهة عنيفة ومعايرة بين فرح وفريدة والتي اتضح من خلال حديثهم عن موقف شنيع قامت به فرح قديمًا، حيث قامت فرح بقتل صديقتها بعدما علمت أنها تحب "عمر"نه كما علمت أيضًا أن شقيق سمر ذهب إلى الشركة وأحداث شجار هناك .

وينوي شقيق سمر على قتلها عندما يقوم بالعثور عليها، وذلك بعدما علم بعلاقتها مع امجد وأنها حامل منه.

تم نسخ الرابط