رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تامر مرسي ينشر برومو مسلسل «الحشاشين»

برومو مسلسل الحشاشين
برومو مسلسل الحشاشين

نشر المنتج تامر مرسي عبر صفحته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، البرومو الدعائي الرسمي مسلسل «الحشاشين»، الذي يقوم بإنتاجه ويقوم ببطولته النجم كريم عبدالعزيز، والمقرر عرضه في رمضان 2024.

المسلسل بطولة الفنان كريم عبد العزيز وإخراج بيتر ميمى والكاتب عبد الرحيم كمال، ومقرر عرضه فى رمضان 2024.

تدور أحداث الملسل حولطائفة الحشاشين، قائدها الحسن بن صباح، والمعروف عن تلك الطائفة أنها أرهبت أوروبا والشرق فى القرون الوسطى، ودخلوا فى عداء مع المسلمين والمسيحين على حد سواء، وقتلوا رموزهم باغتيالات كانت الأدق والأكثر ذكاء فى التاريخ، وأسسوا استراتيجيةً عسكريةً مازالت تُدرَّس حتى اليوم، فتجنبوا المواجهات المباشرة مع الأعداء واعتمدوا على الاغتيالات الانتقائية من خلال فدائيين مدربين بشكل احترافى على فنون التنكر والفروسية.

حشاشون لا يتعاطون المخدرات، فطائفة الحشاشين ليست طائفةً من مدخنى أو متعاطى الحشيش كما يعتقد البعض، وقد ترجمت كلمة الحشاشين فى اللغات الأوروبية بأكثر من معنى اتفق جميعها فى مضمون واحد هو: القتل خِلسةً أو غدرًا، أو بمعنى القاتل المحترف المأجور. إذ اشتهرت فرقة الحشاشين فى ذلك العصر بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير فى نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

تم نسخ الرابط