رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل تلت التلاتة الحلقة 10. سر علاقة حازم وسمر وتوعد شقيقها بقتلها

مسلسل تلت التلاتة
مسلسل تلت التلاتة

بدأت الحلقة العاشرة من مسلسل "تلت التلاتة" من بطولة الفنانة غادة عبد الرازقبمشهد فلاش باك بين "حازم" الذي يجسد دوره الفنان مصطفى درويش و"سمر" التي تجسد دورها الفنانة مي سليم، وهي ترقص له في منزلها وينكشف خلال الحلقة أنه كان يوجد علاقة بينهما قبل أن تتعرف على " أمجد" والذي يجسد دوره الفنان محمد القيس.

وينوي شقيق سمر على قتلها عندما يقوم بالعثور عليها، وذلك بعدما علم بعلاقتها مع امجد وأنها حامل منه.

وشهدت الحلقة اجتماع " فريدة" التي تجسد دورها الفنانة غادة عبد الرازق بالسكرتيرة الخاصة بها " جيهان خيرى" وهي تخبرها بسر العلاقة التي كانت تجمع سمر وحازم.

ويشهد المسلسل أيضًا مشهد فلاش باك أخر تذكرته جدة "سمر - مي سليم" والتي تجسد دورها الفنانة نجوى فؤاد، والتي تتذكر فيها بعض المشاجرات التي كانت تدور بين سمر وشقيقها بسبب تعليقاته الدائمة على ملابس سمر التي لا تعجبه والتي كان مبررها دائمًا ان تلك الملابس هي التي تساعدها في الحصول على فرص عمل جيدة وبمبالغ عالية من المال .

مسلسل تلت التلاتة

وجاء مشهد لسمر وهى تترك بيت أهلها وتذهب لتعيش في منزل بمفردها وكل هذا تتذكره جدتها وهي حزينة وقلقة على فقدان سمر التي لا يعرفون طريقها حتى الآن.

وظهر "أمجد" الذي يجسد دوره الفنان محمد القس خلال الحلقة في ملهى ليلي مع صديقته، ثم يفاجئ بوجود ابنة شقيقة زوجته "ياسمين" والتي تجسدها الفنانة الشابة ليلي أحمد زاهر وكانت بصحبة حبيبها، فأخذها وأجبرها على الخروج من المكان وتحدث معها حول علاقتها بهذا الولد ووعدها بأنه لن يقول لخالتها أو لوالدتها أى شئ.

واجتمعت فرح وفريدة في سيارة فريدة لمناقشة بعض الأمور التي تخص مقتل سمر والتي قتلها بمساعدة شقيقتها، حيث ان فريدة قامت بطمأنة فرح بأنها خططت لكل شئ جيدًا وتتبع حيل معينة لعدم وصولالشطة لها بسبب موبايل سمر الذي يكمن معها بعد قتلها لها، وإذ فجة تخبرها فرح أنها فعلت شئ من شأنه أن يجعل الشبهات تطولهم نوعًا ما، حيث أخبرتها بأنها أرسلت مبلغ من المال لأهل سمر لأنها تشعر بالذنب تجاههم، ولكن قامت فريدة بتعنيفها بسبب تصرفها هذا بدون علمها.

وانتهت الحلقة التاسعة من المسلسل على دخول شقيق سمر منزلها من أحد شبابيكه بعد أن ظل يبحث عنها كثيرًا بعد اختفاءها وتفاجئ ان هناك أغراض تدل على وجود شخص أخر مع سمر يعيش معها بالمنزل وخاصةً رجل بسبب وجود اغراض رجالى مثل العطر الرجالي، حيث انه اكتشف شيئًا أكبر وهو تحاليل حمل خاصةً بسمر .

تم نسخ الرابط