رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل جت سليمة الحلقة 9.. الموكوس يرتدي ملابس سيدة عجوز للدخول من باب الملكة

مسلسل جت سليمة الحلقة 9
مسلسل جت سليمة الحلقة 9

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "جت سليمة" من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، العديد من الأحداث الشيقة والممتعة والغريبة، حيث استطاعت سليمة دخول مملكة الورود ومقابلة سيدة الأنوف ملكة مملكة الورود والتي تعاني من التنمر بسبب أنفها الطويل التي ولدت به .

وبدأت الحلقة بتنكر كلًا من سليمة وخاصةً الموكوس بزي مختلف عن طبيعة لبسهم، حيث أن الموكوس قام بارتداء ملابس سيدة عجوز وشعر مستعار أبيض وادعى انه يجسد دور إمراة عجوز، وذلك ليستطيع الدخول من باب المملكة الممنوع دخول الرجال بها .

سيدة الأنوف
سيدة الأنوف

هدية سيدة الأنوف

وقاموا باستخدام الوردة الذهبية من الذهب الخالص كهدية لملكة مملكة الورود، التي أهداها الأقزام لهم ردًا لمعروفهم بعد أن ساعدوهم، وذلك لكي تقبل الملكة بدخولهم المملكة والبقاء فيها، لكي يستطيعوا الحصول على فصل كامل من فصول الكتاب السحري لتنقذ شقيقها من يد السلطان طمعان ملك ارض النعام .

وعندما قدموا الهدية للملكة قامت الملكة بالانبهار بها، حيث أن الهدية كانت غحدى أحلام الملكة الكبيرة التي كانت تحلم بها طول عمرها، حيث أن عندما رأتها لم تصدق نفسها وإنبرهرت بها، الأمر الذي جعلها توافق على بقائهم في المملكة وتحققيق ما يطلبون وطلبت من عتقية التي تعد خادمتها ويدها اليمنى في المملكة وإتاحة غرفة خاصة لهم .

مسلسل جت سليمة
مسلسل جت سليمة

ووافت الملكة أيضًا على عمل سليمة كأخصائية تجميلية تقوم بوضع المكياج للملكة والتي أخبرتها بأن ممنوع دخول المرايات للمملكة وانه لا يجب أن يكون في المملكة إمرأة أجمل منها، وكانت سليمة تتعاطف مع سيدة الأنوف ملكة مملكة الورود ومع حالة التنمر عليها.

مواعيد وقنوات عرض المسلسل

ويعرض المسلسل على شاشة قناة cbc في تمام الساعة 9 مساءًا ويعاد مسلسل جت سليمة الساعة 2.45 صباحًا والساعة 2.30 ظهرًا، بينما تعرض الحلقة على شاشة قناة cbc دراما الساعة 11.15 مساء والإعادة الساعة 5.30 صباحًا والساعة 11.15 صباحاً، بجانب عرضه على منصة Watch it الساعة 9 مساء.

تم نسخ الرابط