رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«نشر سجاد العيد على كوبري».. القصة الكاملة لتعدي صاحب مغسلة على كوبرى المحمودية بالإسكندرية.. الاعلامي أحمد سالم ينتقد الصور: تكاتك اه سجاجيد لا

نشر سجاد بطريق المحمودية
نشر سجاد بطريق المحمودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي“فيسبوك”، العديد من الصور التي تظهر استخدام الأهالي لكباري المشاة الممتدة على طريق المحمودية لنشر السجاد عليها، وقد لاقت هذه الصور عبارات الغضب والسخرية على منصات التواصل الاجتماعي، حيث انتقد البعض استخدام هذه المناطق لغسل السجاجيد عوضًا عن استخدامها للمشاة.

تعليق الاعلامي أحمد سالم

وانتقد الاعلامي أحمد سالم قيام بعض من المواطنينباستخدام طريق المحمودية مكان لغسيل ونشر السجاجيد أعلى كوبري المشاة قائلاً “مش قادر أصدق ان طريق المحمودية اللي اتكلف مليارات بقي مكان لغسل و نشر السجاجيد علي كباري المشاه”

طريق المحمودية

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لطريق المحمودية أثناء نشر مجموعة من السجاجيد أعلى كوبري المشاة، منتقدين هذا الفعل وبالأخص بعد تجديد الطريق وافتتاحه منذ وقت قريب.

طريق المحمودية
طريق المحمودية

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على انتشار تلك الصور قائلين “ شغب مالوش كتالوج، الطريق كلف الدولة مليارات والناس بقت بتنشر عليه السجاد”.

القبض على صاحب مغسلة تعدى على كوبري المحمودية

وجه اللواء محمد الشريف محافظالإسكندرية، بغلق مغسلة سجاد بمنطقة محرم بك، نظرا لتعدى صاحبها على حرم الطريق العام وكوبرى مشاة بمحور المحمودية.

غلق مغسلة لتعدي صاحبها على كوبرى المحمودية بالإسكندرية

جاء ذلك بعد لحظات من تداول رواد السوشيال ميديا صورة يظهر فيها قيام المواطنين بتعليق سجاد على كوبرى علوى بطريق المحمودية، حيث كلف المحافظ الجهات المختصة بالتحفظ على السجاد وضبط من قام بذلك واتخاذ الإجراءات القانونية ضده، وعلى الفور قامت الجهات المختصة، بضبط صاحب مغسلة سجاد بشارع الكمال محرم بك وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

وشدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على رؤساء الأحياء وجميع الاجهزة التنفيذية بالمحافظة بتكثيف حملات إزالة الإشغالات والتعديات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية الصارمة تجاه المخالفين.

تم نسخ الرابط