رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«في ظروف غامضة».. مصرع طالبة سقطت من الطابق الثالث بمنزلها بالبحيرة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

اتشحتقرية الطود التابعة لمركزكوم حمادةفي محافظة البحيرة بالسواد عقب وفاة طالبة تبلغ من العمر 13 عام إثر سقوطها من الطابق الثالث بمنزلها، وسرعان ماتم نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموت وفتح تحقيق حول وجود شبهة جنائية في الواقعة أم لا.

مصرع طالبة سقطت من الطابق الثالث بمنزلها بالبحيرة

وحررت الأجهزة الأمنية بلاغاً بسقوط طالبة من الطابق الثالث بمنزلها وجار العرض على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة واستخراج تصاريح الدفن.

تفاصيل سقوط طالبة

والبداية عندما تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارا من العقيد حاتم السمري، مأمور مركز شرطة كوم حمادة، يفيد بوصول جثة طالبة إلى المستشفى العام ادعاء سقوطها من أعلى منزلها بقرية الطود التابعة لذات المركز، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف جهات التحقيق.

سقوط طالبة من الطابق الثالث بالبحيرة
سقوط طالبة من الطابق الثالث بالبحيرة

وسرعان ما انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، لمكان الواقعة وبالفحص تبين مصرع ياسمين.ا.ع.ع، 13 عاما، مقيمة قرية الطود التابعة لدائرة المركز، وتم تحرير المحضر بالواقعة وبالعرض على جهات التحقيق بمركز كوم حمادة قررت التصريح بدفن الجثة.

العثور على جثة طفل بالشرقية

قي سياق آخر، تلقى قسم شرطةبلبيسبمديرية أمن الشرقيةبلاغا من (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة المركز) بعثوره على جثة (طفل 6 سنوات مقيم بذات الناحية) داخل "محل حلاقة" الخاص به الكائن بالطابق الأرضى بمنزله عقب عودته للمحل وترك بابه مفتوح، وبها جرح ذبحى بالرقبة وعثر بجوار الجثة على سلاح أبيض.

وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية ومن خلال التعامل الفنى أسفرت جهوده عن تحديد مرتكب الواقعة (شقيق زوجة المُبلغ - مقيم بذات الناحية"يعانى من إضطرابات ذهنية وسبق حجزه بمستشفى للصحة النفسية").

العثور على جثة طفل بقنا
العثور على جثة طفل بقنا

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمواجهته قرر بإصطحابه المجنى عليه للمحل حال لهوه أمام منزل المُبلغ وقام بإرتكاب الواقعة (دون أن يبرر أسباب لذلك) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

تم نسخ الرابط