رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«تبذلون الجهد والعرق ليل نهار».. المهن السينمائية توجه الشكر لصناع مسلسل « الكتيبة 101»

مسلسل الكتيبة 101
مسلسل الكتيبة 101

أشادت نقابة المهن السينمائية بمسلسل « الكتيبة 101» بطولة الفنان عمرو يوسف وآسر ياسين والذي تم عرضه في النصف الأول من شهر رمضان 2023.

فريق عمل مسلسل « الكتيبة 101»تبذلون الجهد والعرق ليل نهار تواجهون الصعاب من أجل تحقيق معادلة النجاح والتفوق إبداعات بأنامل حريرية شكَّلت فسيفساء ذابت عشقا في مشاهد تراصت مع بعضها البعض، انعكست صور متحركة بألوان زاهية ديكورات إضاءة ظل ونور وفنانون أداء راق، وحس مرهف بتوجيهات مايسترو واع».

وأضاف البيان: «جنود تحملون آلياتكم تحققون انتصارات وتميزا إبداعيا متفردا، باقة من الزهور تشتم رائحتها من خلال الرؤية البصرية التي تحاكي الواقع الذى نعيشه ونتجاوز بهامش من التوقعات المستقبلية توليف ومزج الصوت والصورة موسيقى تهدد الروح».

مسلسل الكتيبة 101

جدير بالذكر، أنه تدور أحداث مسلسل الكتيبة 101 حول آسر ياسين، عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، عارفة عبد الرسول، عمرو وهبة، وغيرهم، والمسلسل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

وتدور أحداث المسلسل حول جهود كتيبة 101 المبذولة في التصدي للعمليات الإرهابية الواقعة في منطقة سيناء، بالإضافة إلى أن المسلسل يستعرض بطولات أفراد الجيش في هزيمة الأعداء والحفاظ على أرض الوطن سالمة آمنة.

تم نسخ الرابط