رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل كشف مستعجل الحلقة 8.. عيادة الدكتور سهام أبو الرجال تتحول لـ "وكر للمخدرات" وإنقاذ والدة يوسف

محمد عبد الرحمن في كشف مستعجل
محمد عبد الرحمن في كشف مستعجل

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل كشف مستعجلمن بطولة كلًا من الفنان مصطفى خاطر والفنان محمد عبد الرحمن والفنانة هنادي مهنا العديد من الأحداث الشيفة والمواقف الكوميدية، التي تسببت في تصدر الحلقة الترند على محرك البحث العالمي "جوجل" خلال الساعات الماضية.

وبدأت الحلقة بمشاركة "سهام أبو الرجال" الذي يجسد دوره الفنان محمد عبد الرحمن توتا في خطف والدة " يوسف" والتي يجسد دوره الفنان مصطفى خاطر، حيث اكتشف سهام أن الموظف الذي يعمل عندهفي العادة حولها إلى مكان لتجارة المخدرات .

وتلقت "عاليا" التي تجسد دورها الفنانة هنادي مهنا، عرضًا لإحياء حفل بـ 15 ألف جنيه، حيث قامت بدعوة خطيبها يوسف لحضوره معها، وقبل أن تدخل في وصلة غناء مهرجانات شعبية وسط إعجاب شديد من الحضور الذين تبادلوا صورها وفيديوهات، خاصةً أزعجت خطيبها وجعلته يتعدى على بعض الحضور ممن تجاوزوا في حقه .

مسلسل كشف مستعجل
مسلسل كشف مستعجل

ونفذ " الدكتور سهام ابو الرجال" الذي يجسد دوره الفنان محمد عبد الرحمن الخطة التي رتبها يوسف بمحاولة إقناع والدته ترك شقتها لتذهب مع سهام إلى شقته بالمريوطية لتكون بعيدة عن "مودي الجزار" الذي يجسد دوره الفنان محمد لطفي الذي يحاول الضغط بها على يوسف لتنفيذ جرائمه، فهى لاتعلم الجرائم الذي يرتكبها ابنها يوسف .

وحدثت مشادة كلامية بين سهام أبو الرجال ووالدته الفنانة هناء الشوربجي على أثر خلاف بينها وبين زوجته لي لي وطلبت منه أن يطلقها لكنه لم يستطع لكونه كتب باسمهما بعض ممتلكاته وهو فزع والدته لتتحسر على ما فعله.

أحداث الحلقة السابعة

وبدأت الحلقة السابعة من مسلسل "كشف مستعجل" بنشوب شجار كبير بين الدكتور "سهام أبو الرجال" الذي يجسد دوره الفنان محمد عبد الرحمن وزوجته، حيث قام بضربها بقوة ودفعها بقوة لتغضب عليه وتلقي بطبق في الحائط وتصاب يدها لتخبر الشرطة أن زوجها سهام وصديقة الذي يجسد دوره الفنان مصطفى خاطر هما السبب، لتلقى الشرطة القبض على كليهما.

وحاول العديد من المجرمين التعرض لدكتور سهام ولكن دافع عنه يوسف، وعندما خرجا من السجن قررا الذهاب مرة أخرى إلى إمرأة كبيرة في السن حتى يخبئها دكتور سهام في شقته بالمريوطية، وذلك لتخطيط أحد المجرمين لقتلها .

وجلس يوسف مع عالياء بحضور مودي الجزار الذي يحاول طول الوقت أن يجبر يوسف على الاستمرار في جرائم القتل ثم يذهب يوسف برفقة عاليا إلى المسرح لحضور البروفة معها، حيث يتفاجأوا بالمخرج الذي يدعى أمجد البنهاوي والذي يجسد دوره الفنان "محمد على رزق"، حيث بدأ في الانفعال على عاليا وبعد جدل كبير وخلافات مع يوسف قام بطردها من المسرح.

تم نسخ الرابط