رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحلقة 3 من مسلسل حرب.. استشهاد قوات أمن قسم ثالث العريش

مسلسل حرب
مسلسل حرب

مسلسل حرب الحلقة 3، بدأت بتحرك رجال الشرطة على العريش ويقبضون على مدحت ويبدأو في أخذ أقواله عن باقي زملائهم، على الجانب الاخر يوجد الشيخ عثمان “أحمد السقا”، الذي يذهب إلى محمود البيزاوي أحد شيوخ سيناء ليطلب منه أسلحة وزخيرة لصناعة الصاروخ الذي يسعى له منذ أن أتى إلى مصر.

بدأت الحلقة الـ 3 من مسلسل «حرب» بتحرك سريح من رجال الشرطة على العريش، ليتم القبض على أحد العناصر الإرهابية ويدعى «مدحت – مصطفى منصور»، ويتم أخذ أقواله، ويبدأ في توجيهم إلى زملائه ولكن سرعان ويغدر بهم، ويبدأ في أشتباك قوي بين تلك العناصر والشرطة.

ويذهب المتطرف «عثمان – أحمد السقا» إلى أحدى عناصر الجماعة التي كان فرد منهم قبل هروبه بسبب محاولته قتل رئيسهم، وليطلب منه أسلحة من نوع معين لصناعة سلاح جديد، ليستخدمه ضد قوات أمين البلد.

مسلسل حرب الحلقة 3

ورصد مسلسل حرب الحلقة 3، رغبة محمود البيزاوي في قتل الشيخ أحمد السقا لكنه يتركه قليلًا لحين معرفة السلاح الذي يحضر له، على الجانب الأخر يوجد الرائد عمر “محمد فراج” حيث يكشف مكان فؤاد وزوجته في الوقت ذاته يأتي الشيخ عثمان “أحمد السقا” لحمايته ويهدده بأن المستشفى حولها العديد من المتفجرات، فيضطر إلى تركه حتى لا يتأذى المواطنين وتدور بينه وبين عثمان مشادات كلامية شديدة.

وشهد مسلسل حرب الحلقة 3 أيضا، خول عربية محملة بالمتفجرات إلى محيط قسم ثالث العريش وتعامل معها رجال الشرطة قبل أن تنفجر وتسفر عن العديد من المصابين والشهداء، وانتهت بـ استعراض أسماء الشهداء من رجال الشرطة بعد اقتحام قسم الشرطة.

مسلسل حرب

تدور أحداث المسلسل حول عضو في أحد الجماعات الإرهابية المتطرفة يدعى (الظافر)، ويحاول تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية في مصر، لكنه يتعرض للملاحقة من قبل الأجهزة الأمنية.

والمسلسل من إﺧﺮاﺝ أحمد نادر جلال وﺗﺄﻟﻴﻒ هاني سرحان وبطولة: أحمد السقا، محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، سارة الشامي، إنجي المقدم، إيناس كامل.

تم نسخ الرابط