رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل جت سليمة الحلقة 7.. الموكوس يكتشف أحقيته في حكم أرض النعام.. رحلة سليمة لتحرير شقيقها "عمر" والهرب من القصر

مسلسل جت سليمة
مسلسل جت سليمة

وتصدرت الحلقة السابعةمن مسلسل "جت سليمة" من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، الترند على محرك البحث العالمي " جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية بعد عرضها على القنوات الفضائية والمنصات الإلكترونية .

وبدأت الحلقة السابعةمن مسلسل " جت سليمة"، برمي السلطان طمعان “عمر” شقيق سليمة في حنك السبع، وذلك ليجبر سليمة على الظهور والحضور لإنقاذ شقيقها ثم يقبض عليها ليجبرها علي تجميع فصول الكتاب ليتحكم في النبوءة التي حذرته منها العرافة ام العريف.

وتظهر دنيا سمير غانم في دور سليمة يتيمة الأب والأم وتعيش مع زوجة أبيها الراحل وشقيقها الصغير من والدتها، فيما تعاملها زوجة أبيها الراحل سلوي عثمان مثل سندريلا التي رحل والدها وتركها مع زوجته، حيث تقوم سليمة بتحضير الفطار لزوجة أبيها وابنتيها ولكنها استطاعت الولوج إلى أرض النعام بسبب كتاب سحري وجدته في مكتبة والدها.

بمعاتبة السلطان لشقيقه "عرفان" بعد ان اكتشف أن لديه ابنًا سيأخذ نصيبًا من الورث، وعثرت "سليمة" التي تجسد دورها الفنانة دنيا سمير غانم على شقيقها "عمر" بمساعدة من الأميرة " أحلام" التى تجسد دورها الفنانة مايان السيد، حيث أن ساعدتها في دخول الغرفة ومقابلة عمر.

واكتشف الوزير والذي يجسد دوره الفنان سامي مغاوري ورجال الوزير سر الفتاة التي تمتلك نسخة مهمة من الكتاب السحري وهي "سليمة" وبدأوا في البحث عنها .

واكتشف "موكوس" الذي يجسد دوره الفنان محمد سلام ، رسالة وجدها صدفة مكتوب فيها "انفد بجلدك يا وريث، اهرب مع الغريب هتلاقي النصيب وحقك برقبتك حافظ عليه" .

وكشفت سليمة سر الرسالة الغريبة عندما فتحت السلسة التي يرتديها موكوس وعلمت من خلالها أنه ابن عرفان شقيق السلطان وهو الوريث الشرعي لحكم أرض النعام، حيث ان قرر الموكوس وسليمة بالتخطيط للهرم معًا والحصول على الطفل "عمر" .

وانتهت الحلقة عندما وجد السلطان "عمر" شقيق سليمة وسأله عن اسمه ومعلوماته، ليكتشف السلطان أنه شقيق الفتاة التي يبحث عنها.

الحلقة السادسة

بدأت أحداث مسلسل “جت سليمة من بطولة دنيا سمير غانمالحلقة بإنقاذ "سليمة" التي تجسد دورها الفنانة دنيا سمير غانم للأميرة أحلام أثناء محاولاتها للانتحار بالقفذ من أعلى شرفتها، فقالت لها الأميرة أحلام بنبرة حادة ماذا تفعلي هنا؟! لكي ترد عيها الأميرة قائلة لها أنها مطربة القصر الجديدة فتكلمت الأميرة بحزن شديد وقالت لسليمة بإنها مجبرة على تلك الزيجة من قبل والدها السلطان طمعان، فقالت لها بأن السلطان قاسي فغضبت الأميرة أحلام وقالت لها بأن تحفظ المقامات لأنها مجرد جارية تعمل لديهم بالقصر وليس لديها أى حق في التصرف بدون أذن ، حيث خرجت سليمة بعدها خارج غرفتها.

وذهبت سليمة إلى موكوس في عمل في الاسطبل وتحدثت معه عن ما رأته وعن محاولة انتحار الأميرة أحلام وإنها حزنت عليها فقال لها موكوس، ان لا تأمل لهذه العائلة خصوصًا للسلطان طمعان فقالت لها سليمة بأن السلطان يتعامل معها بلطف ولكن قال لها موكوس بأن السلطان طمعان رجل قاسي القلب ولا توجد عنده رحمة، حيث قال لها بأنه رأى الأمير رعد يلعب بالأطفال فذهبوا مسرعين نحو الحديقة لأنها تعلم بأن شقيقها هناك.

مسلسل جت سليمة

وأسرعت سلييمة وموكوس للحديقة لتطلع غلى شقيقها فنظرت إليه من بعيدًا، حيث كانت تريد الذهاب إليه ولكنطمأها بأنه سيأتي كل يوم بعد غروب الشمس لحين وقت إنتهاء لعبهم ويتحدث معه بدلًا عنها حرصًا لوقوعهم في الخطأ .

وعادت الأحداث مرة أخرى لسليمة وهيي تطرق بابا غرفة الأميرة أحلام وتدخل لتعتذر عن ما قالته بخصوص السلطان طمعان، فقبلت الأميرة احلام اعتذارها ووافقت على التحدث معها، حيث فتحت لها قلبها واقتربت منها وقالت لها أنهم أصبحوا أصدقاء .

تم نسخ الرابط