رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل جت سليمة الحلقة 6.. رحلة دنيا سمير غانم لتحرير شقيقها وسامي مغاوري يكشف سرها

مسلسل جت سليمة الحلقة 6
مسلسل جت سليمة الحلقة 6

وتواصل حلقات مسلسل " جت سليمة " من بطولة الفنانة دنيا سميرة غانم، تصدرها الترند منذ بداية عرضها خلال النصف الثاني من شهر رمضان الكريم، حيث أن تصدرت الحلقة السادسة من المسلسل الترند على محرك البحث "جوجل" خلال الساعات القليلة الأخيرة بعد عرضها مساء أمس على شاشة القنوات الناقلة للمسلسل والمنصات الفضائية .

وبدأت الحلقة السادسة من المسلسل بمعاتبة السلطان لشقيقته "عرفان" بعد ان اكتشف أن اكتشف ان لديه ابنًا سيثأخذ نصيبٍا من الورث.

مسلسل جت سليمة
مسلسل جت سليمة

وعثرت "سليمة" التي تجسدها الفنانة دنيا سمير غانم خلال أحداث الحلقة على شقيقها الصغير "عمر" خلال أحداث الحلقة السابقة "الحلقة الخامسة" بمساعدة من الأميرة " أحلام" والتي تجسد دورها الفنانة "مايان السيد" ابنة السلطان، حيث ساعدتها بدخول غرفة عمر ورؤيته.

وعندما قابلت سليمة شقيقها تبادلا الأحضان وتحدثا معًا، عند دخول السلطان لغرفة الطفل الصغير، أسرعت سليمة وشقيقها لكي يختبئوا حتى خروج السلطان من الغرفة .

مسلسل جت سليمة
مسلسل جت سليمة

واكتشف الوزير ورجال الوزير سر الفتاة التي تمتلك نسخة مهمة من الكتاب السري وهي سليمة، حيث بدأوا في البحث عنها .

واكتشف " موكوس" وهو الفنان محمد سلام رسالة وجدها صدفة مكتوب فيها :" انفد بجلدك يا وريث واهرب مع الغريب هتلاقي النصيب وحقك برقبتك حافظ عليه ".

مسلسل جت سليمة
مسلسل جت سليمة

وقامت سليمة بالكشف عن سر الرسالة الغريبة، وذلك حينما فتحت السلسلة التي يرتديها "موكوس" التي تركته له والدته المتوفية، حيث علمت بأنه ابن السلطان عرفان شقيق السلطان وأنه الوريث الشرعي، حيث أن بدأوا يخططان للهرب معًا والحصول على الطفل عمر شقيقها.

تم نسخ الرابط