الأحد 27 نوفمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

يا اللى ملامحك نفس ملامحي.. كلمات أغنية شيرين في عيد الأم «هيّ الدنيا»

شيرين  موقع بصراحة الإخباري
شيرين

«أحلى كلام حلو سمعته.. أمي الغالية وست والناس.. نعمة وعمري ما أعوضها»، بهذه الكلمات غنت النجمة شيرين عبد الوهاب للأم في عيدها هذا العام.



 

وطرحت شيرين أغنية «هيّ الدنيا»، تزامنًا مع الاحتفال بعيد الأم، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع «النابلسي»، والتي شاركتها للمرة الأولى فى احتفالية يوم المرأة المصرية، بحضور السيدة انتصار السيسي.

 

كلمات أغنية شيرين عن عيد الأم

وتنص كلمات الأغنية التي تذاع اليوم 21 مارس بالتزامن مع احتفال مصر بمناسبة عيد الأم على: 

«اللى سندت عليها وقعت .. وقفت ومسكت ايدها  اللى حفظت الشعر عشانها وغنيته لها في عيدها  أول دلع ادلعته .. أحلى كلام حلو سمعته  أمي الغالية وست والناس .. نعمة وعمري ما أعوضها  هي الدنيا .. هي الدنيا .. هي اللى أنا من وأنا في اللفة معايا بالثانية  هي الدنيا ... هي الأغلى وهي الأولى .. في منزلة تانية  هي الدنيا .. هي الدنيا .. هي اللى أنا من وأنا في اللفة معايا بالثانية  هي الدنيا ... هي الأغلى وهي الأولى .. في منزلة تانية    يا اللى ملامحك نفس ملامحي وقالوا إن أنا صورة منك  كنتي ملاكي الحارس وأنا جيت أهو وهشيل عنك  أنا بتنفس ببركتك ولاقيتك لما احتاجتك  أمي الغالية وست الناس .. نعمة وعمري ما أعوضها    هي الدنيا .. هي الدنيا .. هي اللى أنا من وأنا في اللفة معايا بالثانية  هي الدنيا ... هي الأغلى وهي الأولى .. في منزلة تانية  هي الدنيا .. هي الدنيا .. هي اللى أنا من وأنا في اللفة معايا بالثانية  هي الدنيا ... هي الأغلى وهي الأولى .. في منزلة تانية».

 

 

وتحتفل مصر بعيد الأم في 21 مارس من كل عام، حيث يعد الاحتفال بعيد الأم في مصر هو أحد 3 أحداث مشهودة للمرأة يحفل بها شهر مارس من كل عام، تبدأ باليوم العالمى للمرأة «8 مارس»، ويوم المرأة المصرية 16 مارس وتنتهي بعيد الأم 21 مارس.  

 
 

 

Go to top of page