رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جوري بكر: الناس شتموني وهـددوني بسبب المسلسل وكرهت شخصية وداد

جوري بكر
جوري بكر

كشفت الفنانة جوري بكر والتي تلعب شخصية “وداد” بمسلسل جعفر العمدة، الذي يعرض ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2023، عن تعرضها للانتقادات بشكل مستمر بسبب شخصيتها.

وقالت الفنانة جوري بكر خلال حوارها عبر فضائية “العربية”تحدثت الفنانة جوري بكر كاشفة عن رد فعل الجمهور: “شتموني وهددوني بسبب المسلسل، ومكنتش متوقعة أوي كدا غير أما شوفت نفسي على الشاشة، أنا شخصيا كرهت الشخصية ووداد جدا حتى من حولي”.

وأضافت الفنانة جوري بكر، : “السب والتهديد بدأ على السوشيال ميديا وناس كتير جدا حرفيا قريبين مني كانوا بيشتموا وبيقولوا حاجات صعبة جدا، ومن المفترض أن ما حدث نجاح وإني أتقبل الموضوع دا، بس يمكن أنا كجورى وإني خلصت المسلسل دا فبحس السب والإهانات تضرني أنا والناس المتابعين لي من أهلي وزوجي”.

وتابعت الفنانة: “حسيت الكلام تقيل، وقالولي إحنا مش بنكره جوري إحنا بنكره وداد”.

مسلسل "جعفر العمدة"

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

تم نسخ الرابط