رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«فيديوهات خادشة للحياء مقابل 400 دولار».. كواليس القبض على فتاة التيك توك دينا محمد الشهيرة بأم لبانة.. جوزي اتحبس والمكوجي كان بيصوروني وهو قال أقول كده

دينا محمد الشهيرة بأم لبانة
دينا محمد الشهيرة بأم لبانة

قررت جهات التحقيق تجديد حبس فتاة التيك توكر دينا محمد الشهيرة بـ «أم لبانة»، 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة نشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور وإساءة، وعرض مقاطع فيديو لا تتناسب مع قيم المجتمع المصري.

اعترفات أم لبانة خلال التحقيقات

ووجهت جهات التحقيق لدينا محمد الشهيرة بأم لبانة مجموعة من التهم وبستجوابها أعترفت بالسبب وراء نشر تلك النوع من الفيديوهات الخادشة للحياة والتي تحتوي على إيحاءاتإباحية وألفاظ ومقاطع تتنافى مع قيم وأخلاقيات المجتمع، مؤكدة أنهابدأت بنشر مقاطع فيديو على تيك توك بعد حبس زوجها في قضية سر

فتاة تيك توك دينا محمد أم لبانة

قة بالإكراه؛ حيث أشار لها صديقها ويعمل مكوجي في المنيب بالاتجاه إلى السوشيال ميديا والتيك توك؛ من أجل الحصول على الأموال.

وقالت دينا الشهيرة بأم لبانة أنالمكوجي هو سبب خروجها لمواقع التواصل وهو من كان يقوم بتصوريها، وبدأت بالتعري واعتياد إنشاء مقاطع خارجة بها ألفاظ جنسية خادشة؛ من أجل زيادة نسب المشاهدة والمتابعين،وأنها كانت تتقاضي في البداية مبالغ تصل لـ 200 و300 دولار أسبوعيًّا، وزادت لتصل إلى 400 دولار في الفترة الأخيرة، وأنها كانت تصرف الأموال على ابنها وزوجها المحبوس.

وفي وقت سابق أمرت جهات التحقيق بحبس المتهمةدينا محمد، صاحبة قناة أم لبانة، 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، وتحديد جلسة الغد للنظر في أمر تجديد حبسها، وتحرير فيش وتشبيه للمتهمة، وإرفاق صحيفة سوابقها.

التيك توكر دينا محمد

كما قررت إرسال حرز الهاتف المحمول ووحدة التخزين الإلكتروني الرقيمن 2/⅓03 جزئي إلى الأدلة الجنائية بقسم المساعدات الفنية لفحصه وبيان عما اذا كان الحساب المسمى مسجل علي الهواتف المحمولة والتابلت الخاصين بالمتهمة دينا محمد، وكذا تفريغ محتوي رسائل على تطبيق الواتس آب والماسنجر التي تحوي رسائل تدل علي قيام المتهمة دينا محمد بممارسة الفسق والفجور، وكذا تفريغ محتوي الفيديوهات المخزنين علي وحدة التخزين الإلكتروني لبيان عما اذا كان تلك الفيديوهات خاصين بالمتهمة دينا محمد وتحرير محضر مشادة بمحتوي تلك الفيديوهات.

وكلفت جهات التحقيق أحد الضباط بإعادة تحريز الأحراز، وإيداعهم بمخزن النيابة العامة لدى القسم عقب قيدهم برقم أشياء على ذمة الفصل في القضية، وطلبت جهات التحقيق مجري التحريات لجلسة تحقيق عاجلة.

تم نسخ الرابط