رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل جت سليمة الحلقة 6.. اكتشاف السلطان طمعان سر سليمة

مسلسل جت سليمة
مسلسل جت سليمة

بدأت أحداث مسلسل “ جت سليمة” من بطولة الفنانة دنيا سمير غانمالحلقة بإنقاذ "سليمة" التي تجسد دورها الفنانة دنيا سمير غانم للأميرة أحلام أثناء محاولاتها للانتحار بالقفذ من أعلى شرفتها، فقالت لها الأميرة أحلام بنبرة حادة ماذا تفعلي هنا؟! لكي ترد عيها الأميرة قائلة لها أنها مطربة القصر الجديدة فتكلمت الأميرة بحزن شديد وقالت لسليمة بإنها مجبرة على تلك الزيجة من قبل والدها السلطان طمعان، فقالت لها بأن السلطان قاسي فغضبت الأميرة أحلام وقالت لها بأن تحفظ المقامات لأنها مجرد جارية تعمل لديهم بالقصر وليس لديها أى حق في التصرف بدون أذن ، حيث خرجت سليمة بعدها خارج غرفتها.

محاولة انتحار الأميرة أحلام

وذهبت سليمة إلى موكوس في عمل في الاسطبل وتحدثت معه عن ما رأته وعن محاولة انتحار الأميرة أحلام وإنها حزنت عليها فقال لها موكوس، ان لا تأمل لهذه العائلة خصوصًا للسلطان طمعان فقالت لها سليمة بأن السلطان يتعامل معها بلطف ولكن قال لها موكوس بأن السلطان طمعان رجل قاسي القلب ولا توجد عنده رحمة، حيث قال لها بأنه رأى الأمير رعد يلعب بالأطفال فذهبوا مسرعين نحو الحديقة لأنها تعلم بأن شقيقها هناك.

مسلسل جت سليمة
مسلسل جت سليمة

وأسرعت سلييمة وموكوس للحديقة لتطلع غلى شقيقها فنظرت إليه من بعيدًا، حيث كانت تريد الذهاب إليه ولكنطمأها بأنه سيأتي كل يوم بعد غروب الشمس لحين وقت إنتهاء لعبهم ويتحدث معه بدلًا عنها حرصًا لوقوعهم في الخطأ .

وعادت الأحداث مرة أخرى لسليمة وهيي تطرق بابا غرفة الأميرة أحلام وتدخل لتعتذر عن ما قالته بخصوص السلطان طمعان، فقبلت الأميرة احلام اعتذارها ووافقت على التحدث معها، حيث فتحت لها قلبها واقتربت منها وقالت لها أنهم أصبحوا أصدقاء .

مسلسل جت سليمة
مسلسل جت سليمة

مسلسل جت سليمة الحلقة 6

وانتقلت أحداث المسلسل إلى غرفة الأمير رعد عندما حس بضيق بسبب لعب وغناء الأطفال في الدولاب سويًا وهو وحيد، فأمر خادمه وهو شقيق سليمة بأن يجلب له اللعبة الجديدة وقال له أنه يريد ان يلعب معه ولكن شقيق سليمة قال له أنت لا تقبل بالخسارة وهذه ليست من قواعد اللعب لأن اللعب مكسب وخسارة فوافق الأمير على شروط اللعب وقرروا بأن يخرجوا جميع الأطفال من الدولاب ليلعبوا معًا في حديقة القصر .

وذهبت الأميرة أحلام غلى الاستبل لتودع حصانها قبل أن تسافر لتتزوج وكانت تتحدث للحصان وتقول له بأن لا يزعل منها لأنها سوف تتركه وتذهب لأنها مجبرة على ذلك وإنها لا تريد من الأساس فسمعها موكوسى وتأثر بكلامها وبكى فسمعته الأميرة أحلام وقال لها موكوس بانه سوف يراعي الحصان جيدًا بغيابها فاعطته سرة بها نقود كثيرة وأمرته بأن يجلب لكل الأحصنة بالاستبل جزر .

مسلسل جت سليمة
مسلسل جت سليمة

وكان يتمشي موكوس في الاستبل وتقابل مع قوت القلوب التي طلبت منه أن يبيع لها قلادته الذي يرتديها، ولكنه رفض وقال لها بأنه ورثها عن والدته المتوفية فقالت له لا تتخلى عن أى شئ من والدتك وتركته ورحلت.

تم نسخ الرابط