رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المنشد مصطفى عصفور: سأشارك في حفل خيري الليلة بمستشفى الناس

المنشد مصطفى عصفور
المنشد مصطفى عصفور

علقالمنشد مصطفى عصفور، على مشاركته الليلة في حفل خيري داخلمستشفى الناس الخيري للأطفال في منطقة شبرا الخيمة بالقليوبية، مشيدًا بهذا الصرح وتجهيزاته لاستقبال الأطفال.

وأضاف خلال تصريحات خاصة لموقع «بصراحة» الإخباري: «تلقيت الدعوة من المستشفى لإحياء الحفل الخيري اليوم الأربعاء، وشرف لي أن يكون أول تعاون بيننا في هذه الأيام المباركة».

واستكمل، أنه سعيد بهذه المشاركة والتي يتمنى أن تؤتي ثمارها في إسعاد الأطفال داخل المستشفى، بجانب رفع الروح المعنوية لهم، وتحسين صحة الأطفال والبالغين على حد سواء.

مجال الإنشاد:

وتابع: «خلال الأيام المقبلة سأحيي حفلات إنشاد وحفل في ليلة القدر يوم 27 رمضان الجاري»، مؤكدًا أن المواطنين لديهم شغف كبير بمجال الإنشاد ووحفلات الإنشاد الديني وخاصةً خلال أيام شهر رمضان المبارك.

وعن ظهور الشيخ ياسين التهامي في أحداث مسلسل ستهم بطولة الفنانة روجينا والتي تجسيد فيه شخصية الحاجة صيصة، قالالمنشد مصطفى عصفور: «ظهور هذا اللون في المسلسلات سيساهم في عودتها من جديد، بعد اختفائها بسبب أغاني المهرجانات وغيرها من الأغاني التي تجذب الجمهور».

المنشد مصطفى عصفور

يذكر، أن المنشد مصطفى عصفور، قد شارك معالفنانة عايدة الأيوبي، خلال استضافتها في برنامج «معكم»، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي،وقدموا عددًا من الأناشيد الدينية.

تم نسخ الرابط