رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل تلت التلاتة الحلقة 4.. غادة عبد الرازق تحبس زوجها في القبر وتحرضه على قتل مي سليم

مسلسل تلت التلاتة
مسلسل تلت التلاتة

تصدرت الحلقة الرابعة من مسلسل " تلت التلاتة" من بطولة النجمة غادة عبد الرازق والتي تخوض به السباق الرمضاني 2023خلال النصف الثاني من الموسم، الترند على محرك البحث العالمي " جوجل"، لما شهدته من أحداث شيقة، وفيما يلي سنعرض لكم ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل “تلت التلاتة” بعد تصدره الترند مساء أمس بعد عرض الحلقة .

حبس فريدة لـ زوجها

وبدأت أحداث الحلقة الرابعة بحبس " فريدة" والتي تجسد دورها الفنانة غادة عبد الرازق زوجها والذي يجسد دوره الفنان محمد القس في القبر لإخافه وإثارة هيبته بعدما قام بدهس وقتل أختها .

وقامت فريدة باخراج زوجها من القبر وساعدته في حرق السيارة التي قتل بها شقيقتها، ومن ثم أخذته إلى منزل مهجور وكشفت له عن خططها، حيث أبلغته بأنها لا تريد أن تنهي حياته بل أنه تريد شيئًا أخر، حيث أن هذا الشئ أن يقوم بقتل عشيقته والتي تجسد دورها الفنانة " مي سليم" في مقابل ذلك تتركه وشانه وتحول له أموال لسد ديونه .

قصة مسلسل تلت التلاتة

أحداث مسلسل " تلت الثلاثة" وتدور أحداث مسلسل " تلت الثلاثة"، حول 3 أشقاء تجسد شخصيتهم النجمة " غادة عبد الرازق" تفرقوا بعد ولادتهم، وتم تبنيهم من 3 عائلات مختلفة .

وتدور أحداث المسلسل الأجنبي " triptych" مقتبسة من قصة حقيقية لـ " روبرت شافران وإدي وديفيد كيلمان، حيث تدور القصة حول 3 فتيات غرباء، لم يعرفوا بعضهم البعض حتي بلغو 19 من العمر . حيث قامت والدتهم بولادة التوأم الثلاثة والتبرع بهم لإحدي وكالات التبني . وتم تبني 3 أشقاء من 3 عائلات مختلفة وبشكل منفصل، وتتابعت الأحداث بالمسلسل حتي قام 3 فتيات بإكتشاف بعضهم البعض ، ومن ثم تصاعدت الأحداث حتي تمكنوا من معرفة الحقيقة الكاملة .

تم نسخ الرابط