رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"أرجوكم كفاية ده تمثيل".. جوري بكر توجه رسالة للجمهور بعد دورها في جعفر العمدة

جوري بكر
جوري بكر

وجهت الفنانة جوري بكره والتي تلعب شخصية “وداد” في مسلسل “ جعفر العمدة” الذي يعرض ضمن الماراثون الرمضاني، وذلك بعد تعرضها للعديد من الشتائم بسبب دورها بالمسلسل.

وكتبت جوري بكر عبر خاصية “ستوري” في حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” :فضلا وليس أمرا أرجوكم كفاية ده تمثيل أنا عارفة مش قصدكم بس كفاية سب وقذف وشتايم وحسبي الله ونعم الوكيل وربنا ينتقم منك وحاجات كتير كأنكم بتدعوه عليا، صدقوني الكلام ده بيؤذيني نفسيا، عيب عيب عشان كده مش بعمل شير لناس كتير احتراما لأهلي وزوجي من فضلكم»، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور إنستجرام.

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل "جعفر العمدة" من بطولة الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، عصام السقا، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو مهاب طارق، ومن إنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعى، حول جعفر الذي يقوم بدوره الفنان محمد رمضان، ويمتلك شركات للمقاولات ويتزوج من 3 سيدات، ويدخل في صراعات وخلافات عديدة في عمله، ويقابل"عايدة" التي تقوم بدورها "زينة" خلال المسلسل وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت طوال حلقات المسلسل .

تم نسخ الرابط