رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كريم بنزيما يرفض عروض الدوري السعودي

الاعب كريم ينزيما
الاعب كريم ينزيما

كشفت تقارير صحفية ان الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، العروض التي وصلت إليه من بعض أندية الدوري السعودي والتي كانت ترغب في التعاقد معه بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومن المقرر أن ينتهي عقده في نهاية الموسم.

كريم بنزيما يرفض عروض الأندية السعودية

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أن بنزيما كان يفكر كثيرًا في الاقتراح المقدم له السعودية، لكن لم تجعله ملايين اليوروهات يغير رأيه بشأن البقاء في ريال مدريد لموسم واحد آخر.

وأضافت الصحيفة، نادي ريال مدريد لم يتوصل إلى أتفاق مع الفرنسي على تمديد عقده مع الميرنجي، علماً بأن اللاعب توصل لاتفاق بالاستمرار مع الفريق حتى عام 2024، ولكن تأخير إعلان العقد الجديد من جانب إدارة الملكي فتح الباب نحو مزيد من الجدل حول إمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي.

وارتبط اسم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد الإسباني بالانتقال إلى الدوري السعودي على غرار صديقه السابق في صفوف ريال مدريد كريستيانو رونالدو الذي انتقل للنصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وسقط ريال مدريد ضد فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتيجو برنابيو، ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرون من منافسات الدوري الإسباني.

تم نسخ الرابط