رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحلقة الـ15 من مسلسل المداح3.. مواجهة قوية بين حمادة هلال ورانيا فريد شوقي وصدمته الكبرى في يسرا اللوزي

مسلسل المدا3 ح15
مسلسل المدا3 ح15

وكانت الحلقة الـ 15 منمسلسل المداح3في صدارة جوجلبعد عرض الحلقة الـ 15 مساء أمس ، والتي شهدت العديد من المفاجأت والأحداث الشيقة والمثيرة كالعادة والتي جعلتها تتصدر الترند على محرك البحث العالمي " جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية .

وبدأت الحلقة بتوجه صابر إلى "الدكتور إبراهيم " والذي يجسده الفنان خالد زكي، ليروي له ما حدث فيخبره أن قوة إيمانه هى التي ستدله على مكان زوجته " رحاب" التي تجسدها الفنانة هبة مجدي وابنه .

وطرق صابر على باب شقيقه الذي يجسده الفنانة خالد سرحان، ليستفسر من خلال أحلام " رانيا فريد شوقي" على مكان زوجته ويخبرها أنه رأها عندما تحدثت لها قائلة " مستنياكي" لتراوغه غحدى زوجات شقيقه وترفض إجابته.

وحبس حمزة شقيقته أمينة في غرفتها وأخذت تصرخ حتى أتى خالها وابنته وأخرجاها ليتفق خالها مع شقيقها أن يعاملها جيدًا وإلا سياخذها معه فاستغاثت بصابر من خلال مكالمة هاتفية خوفًا منها أن يخرجها الجن وفي هذه الحالة سيغضب عليها شقيقها فنصحها بأن تستمر على الوضوء والأذكار والصلاة .

ويبحث صابر المداح عن بعض الأرقام التي هاتفت جوال زوجته رحاب خلال الفترة الأخيرة قبل هروبها، ليجد من بين تلك الأرقام رقم زين طليقها السابق

وارتفعت درجة حرارة عز فاتصلت رحاب تستنجد بأحلام وأخبرتها أنها ستأتي لها، حيث ذهب صابر أمام بيت زين وهدده ألا يذكر اسم زوجته مرة أخرى وأنه واثق في أفعالهاوتنتهي أحداث الحلقة عندما انتقلنا لمشهد إلى بيت تاج حيث تجتمع مع وليد وهى مبتسمة .

أحداث الحلقة الـ14 من المسلسل

وشهدت الحلقة الـ14 من مسلسل المداح3 ظهور قرين صابر المداح من الجن، الأمر الذي صدم صابر وأصابه بالحيرة مما من المفترض أن يفعله اون يقوم بمواجهته، حيث قام بمواجهته عندما قرر صابر أن يختلي بنفسه في منزل قديم حتى تعود حياته لمجراها بعدما قامت زوجته " رحاب" التي تجسد دورها الفنانة هبة مجدي بالتخلي عنه وهربت مع ابنهما وقتل والدته على يد اخته التي أرادت ان تقتله بأمر وسيطرة من الجن عليها وسجنها وتحويلها لمستشفى الأمراض النفسية .

وأخبره القرين بأن " عز" ليس ابنه ولكنه ابن الجن ويهدده ويطرحه أرضًا، فيستخدم حماده هلال علامة عشيرة الجن التي توجد على يده للخلاص من هذا القرين الشيطاني الذي ظهر له فجأة بعدما دخل صابر الخلوة ودخل بعدها في فترة تهيؤات وبدأ يتخيل أن تاج توجد معه داخل غرفة نومه .

وشهدت الحلقة أيضًا أن الدكتور " إبراهيم" الذي يجسد دوره الفنان خالد زكي بدأ في أن يشك بـ "عماد" والذي يجسده الفنان تامر شلتوت ، والذي ظهر له فجأة وقرر مساعدته دون مقدمات بعدما أخبره صابر بأنه على صلة قرابة به وأنه شخص يتبع الجن ومات منذ فترة، لتبدأ الشكوك حوله، حيث أ في نفس الوقت يظهر عماد لـ دكتور إبراهيم ويخبره أن اسمه وليد وليس له علاقة من قريب أو بعيد بـ صابر المداح .

سيطرة الجن على رحاب

وتزداد خلال تصاعد أحداث حلقات المسلسل سيطرة الجن على رحاب بعدما تظهر هند بنت الأحمر ملكة الجن والتي تجسدها الفنانة لوسي في المكان الشقة التي تتواجد فيها هربًا من صابر بعدما تكتشف بأن الشقة التي تتواجد فيها ملك زين طليقها . وتنتهي أحداث الحلقة بظهور هايم أمام هند بنت الأحمر ملكة الجن وتأمره بأن يستخدم كل ألاعيبه للسيطرة على زوجة صابر وكل اقاربه.

تم نسخ الرابط