رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

معربًا عن سعادته.. نشأت الديهي في جولة تفقدية شاملة بمستشفى الناس الخيري للأطفال

نشأت الديهي في مستشفى الناس
نشأت الديهي في مستشفى الناس

أجرى الإعلامي نشأت الديهي جولة تفقدية شاملة في مستشفى الناس الخيري للأطفال، حيث تفقد جميع أقسام المستشفى واطلع على الأجهزة الحديثة والتقنيات التكنولوجية التي يستخدمها الطاقم الطبي لعلاج المرضى من الأطفال والبالغين.

زيارة نشأت الديهي لمستشفى الناس

وأعرب الإعلامي نشأت الديهي، مقدم برنامج بالورقة والقلم الذي يذاع عبر فضائية TeN، عن سعادته البالغة لزيارة مستشفى الناس الخيري للأطفال، وأبدى اهتمامه الشديد للاستماع إلى بعض مسؤولي المستشفى والطاقم الطبي حول طبيعة العمل ونوعية الأجهزة والمعدات الطبية المستخدمة في علاج الأطفال.

وخلال الزيارة، أشاد الإعلامي نشأت الديهي بالجهود التي يبذلها المستشفى والطاقم الطبي لتقديم أفضل خدمة طبية للمرضى، مشددًا على ضرورة دعم مستشفى الناس للأطفال لا سيما أن هذا الصرح الطبي يقدم خدماته مجانًا لجميع المرضى وعلى أعلى مستوى.

مستشفى الناس يعتمد على الذكاء الاصطناعي

ويتبع مستشفى الناس الخيري للأطفال أفضل المعايير العالمية والدولية ويستخدم أحدث الأجهزة الطبية وأقوى التقنيات التكنولوجية، ويعتمد على الذكاء الاصطناعي في إدارة أجهزة المستشفى، وذلك لتقديم خدمات طبية غير مسبوقة وعالية الجودة للمرضى.

ويقع "مستشفى الناس للأطفال" في منطقة شبرا الخيمة، شمال مدينة القاهرة، داخل محافظة القليوبية، ويعتبر أكبر المراكز الطبية في العالم العربي وأفريقيا بطاقة استيعابية تصل إلى حوالي 600 سرير. ويتألف المستشفى من خمسة مبانٍ بمساحة إجمالية تقدر بأكثر من 60 ألف متر مربع.

خدمات الرعاية الصحية مجانًا

كما يتميز مستشفى الناس للأطفال بتوفير خدمات الرعاية الصحية مجانًا بالكامل للمرضى، وهو مزود بأحدث ما توصل إليه العلم في مجال المعدات الطبية الحديثة.

يستهدف مستشفى الناس للأطفال تحقيق رؤيته في رفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطن المصري بما يساهم في تحقيق الحياة الكريمة للجميع، وتحقيق ذلك من خلال بناء مدينة طبية متكاملة تضم حوالي 600 غرفة في خمسة مبانٍ.

ويعمل مستشفى الناس الخيري للأطفال جاهداً لتحسين مستوى الرعاية الصحية وتوفير خدمات طبية عالية الجودة. يتألف المستشفى من عدة أقسام تخدم المرضى، سواء كانوا أطفالاً أو بالغين.

غرفة قسطرة مجهزة بأحدث التقنيات

ويشمل المستشفى وحدة القسطرة القلبية، التي تضم غرفة قسطرة مجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة، وهي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط. ويتم من خلالها علاج مشاكل صحية مثل الثقوب في القلب وتضيق الصمامات. وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي المستشفى على 10 غرف عمليات مجهزة بأحدث التقنيات لإجراء جراحات القلب المفتوحة وعلاج عيوب القلب الخلقية المعقدة. كما يقدم المستشفى تدخلات علاجية لإصلاح وتغيير صمامات القلب وغيرها من الخدمات الطبية اللازمة.

تم نسخ الرابط