رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| محمد فؤاد يخدع لعملية جراحية بعد أصابته في برنامج رامز نيفر إند

يستعد الفنان محمد فؤاد للسفر إلى الخارج لعمل عملية جراحية في فقرات ظهره بعد تعرضه للإصابة في مقلب رامز جلال.

كشف مصدر مقرب من الفنان محمد فؤاد بأنه سوف يخوض عملية جراحية في يوم 9 أبريل القادم ولكن سوف تكون العملية في أحدى المستشفيات الأوروبية المتخصصة.

محمد فؤاد مع رامز نيفر إند

وتعرض المطرب محمد فؤاد للنزيف في منطقة البطن، خلال مشاركته في برنامج المقالب وذلك بسبب خضعوه لعملية تكمم في المعدة.

وهاجم الطبيب المعالج للفنان المصري محمد فؤاد الممثل المصري رامز جلال وذلك بعد ظهور فؤاد في حلقة من برنامج المقالب الذي يقدمه جلال خلال الموسم الرمضاني الحالي بعنوان " رامز نيفر إند".

وكتب أسامة طه رسالة للفنان رامز جلال، عبر حسابه على موقع "فيس بوك"، قال فيها: "رامز جلال مع كامل احترامي لمحتوى البرنامج، فأنا لست بناقد فني ولست مؤهلاً تماماً أن أحكم على البرنامج لأني طبيب أحترم مهنتي ولا أتدخل في مهنة أخرى أجهل فيها ما هو تدقيق للصواب من الخطأ".

وأضاف: "لكن عندما يعلن محمد فؤاد، النجم الذي كثيراً نحترمه، ومريضي من جهة أخرى، وكان قد أتم فقط ١٥ يوماً على إجراء العملية، وأن يكون رامز على دراية كاملة بأنه تعرض لعملية لا تصنف إلا أنها كبرى ذات مهارة، خصوصاً أنها عملية تصحيح لعملية لم تؤتِ ثمارها، وكان قد أجراها فؤاد خارج البلاد منذ ١٠ سنوات".

وواصل الطبيب قائلاً: "ونعلم جيداً أن عمليات التصحيح هي عمليات تتطلب جهداً ودقة ومهارة وحذراً في التعامل مع الأنسجة أثناء العملية وبعد إجرائها، فكيف بعد أن أعلن فؤاد عن عمليته في أول ٥ دقائق من البرنامج، أن يتعرض لمثل هذه

تم نسخ الرابط