رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لماذا تصدر هيثم أحمد ذكي ترند جوجل بعد مرور 4 سنوات على وفاته:« مات وحيدا»

الفنان الراحل هيثم أحمد زكي
الفنان الراحل هيثم أحمد زكي

تصدر اسم الفنان الراحل هيثم زكي التريند، خلال الساعات الأخيرة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حديث الفنان محمد لطفي عنه مع الإعلامية أسما إبراهيم، ودخل الفنان محمد لطفي في حالة من البكاء الشديد ، بعدما سألته الإعلامية أسما ابراهيم سؤال مفاجئ عن الراحل هيثم أحمد زكي.

وكان الفنان محمد لطفي في جميع لقاءاته دائما ما يؤكد، الدور الذي كان يقدمه الراحل أحمد زكي في حياته، وأنه له فضل عظيم وكبير في مسيرته الفنية، وتفاجئ الفنان محمد لطفي عندما سأل عن إهماله للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، وأنه تركه وحيدًا ولم يقف بجانبه، ولم يرد حتي جزء من فضل والده عليه.

محمد لطفي يبكي علي فراق هيثم زكي

ليرد الفنان محمد لطفي على السؤال قائلًا: « أنا مقصرتش في حق هيثم أحمد زكي، وكنت دائمًا بروح ليه التصوير وهو وصغير أزوره، ولو أي حد زعله كان بيكلمني ومكنتش بسيبه خالص، لكن الفترة الأخيرة الوضع اختلف».

سبب وفاة الفنان الراحل هيثم زكي

وتحدث الفنان محمد لطفي عن سبب وفاة الراحل هيثم زكي، وذكر أنه في الفترة الأخيرة كان يقوم بعدد كبير من التمرينات، وحصل على عدد ضخم من المنشطات خلال تدريباته الرياضية التي كانت السبب في التأثير على حياته.

ولكن الفنان محمد لطفي لم يحدد فقط أن سبب وفاة الراحل هيثم زكي، هو المنشطات التي كان يتعاطها الفترة الأخيرة، ولكن هذه المنشطات كانت سبب من ضمن الأسباب.

وأضاف الفنان محمد لطفي خلال حديثه عن الراحل هيثم زكي : « أنا عمري ما قصرت في حقه» .

وعاش الراحل هيثم زكي وحيدًا، حيثرحلت والدته وهو صغير، ثم انتقل بعدها للعيش مع جده، ولكنه رحل وانتقل للعيش مع والده الفنان أحمد زكي ولكنه توفي وترك هيثم زكي وحيدًا، وعاش حياته كلها وحيدًا حتي توفي وحيدًا أيضًا .

ورحل الفنان هيثم أحمد زكي في السابع من نوفمبر عام 2019 ، عن عمر يناهز 35 عامًا، وتوفي بمدينة الشيخ زايد بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية .

وكانت آخر أعمال الفنان الراحل هيثم أحمد زكى في السينما هي:فيلم «الكنز»، وآخر عمل درامى له: كان مسلسل «علامة استفهام» الذي تم عرضه في عام 2019 .

اقرأ أيضًا :

محمد لطفي منهارا من البكاء: مقصرتش في حق هيثم زكي وكنت بشيله على كتفي

فتحي عبدالوهاب: أحمد زكي فرد في كل أسرة.. وتقليد الفنانين له لا تصح

تم نسخ الرابط