رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رمضان 2023.. ملخص الحلقة العاشرة من مسلسل الأجهر.. خطف عمرو سعد ومخاولة قتل سعداوي عمدًا

مسلسل الأجهر ح10
مسلسل الأجهر ح10

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "الأجهر" بطولة النجم عمرو سعد الذي يخوض به السباق الرمضاني 2023، العديد من المفاجآت المنتظرة والأحداث الشيقة ومحاولات قتل مختلفة ، حيث تصدر المسلسل الترند على محرك البحث " جوجل" خلال الساعات الخيرة الماضية .

وسيعرض لكم موقع “ بصراحة”، ملخص مسلسل الحلقة العاشرة من مسلسل الأجهر بعد عرضه على القنوات الفضائية المختلفة وتصدره الترند:

وتشهد الحلقة العاشرة من المسلسل بتواجد " مصطفى الأجهر" الذي يجسد دوره الفنان عمرو سعد في كينيا مع صديقه "ويشي" ويحاولان العودة لمصر لاكتشاف سارق الفلوس والمتورط في فشل العملية الخاصةً بالتنقيب عن الذهب في كينيا .

وتم ثبات براءة شقيقة الأجهر "جميلة" التي تجسد دورها الفنانة ناهد السباعي من سرقة مجوهرات السيدة التي كانت تعمل بمنزلها .

وتقوم جميلة بتسلم إصالات الأمانة التى وقعها أخوها عماد ليخلصها من تلك الأزمة، لكنها ترفض العودة مرة تانية للعمل معها .

كشف السر

ويذهب " شريف" الذي يجسد دوره الفنان الكبير محمود قابيل للمعلم " عصران" الذي يجسد دوره الفنان عمرو عبد الجليل، حيث يحذره من التصرف من نفسه فيما بعد، لكي يخبره أن سرقة أموال أدهم الحوت كانت بتوجيه من نجله باهي، حيث يخبره أن شغل الخطف والبلطجة يجب أن يقوم بنسيانها تمامًا، لان تصرفاته سوف تكسر هيبته .

وقال شريف لعصران إنه أنهى كل تلك الأعمال التي تجمعهما معًا، حيث أكد له أن ينسى التعاون مع باهي ليهدده عصران بكشف سر ابنه يوسف الأجهر .

تنفيذ أوامر عصران وقتل سيد رجب

وتقنع نهلة سلامة ابنها ميدا بقتل والده وتنفيذ أوامر عصران، حيث تقوم بوضع السم لزوجها في الأكل وتطلب منه أن يقوم بتوصيله له.

ويعود يوسف الأجهر إلى القاهرة ليكتشف قتل حسن حلبوش، ليتوعد الأجهر بالانتقام من الشخص الذي قام بقتل صديق عمر معلمه السعداوي .

ويذهب ميدا ومعه الكل المسموم لزيارة والده السعداوي، حيث يتناول منه ويقول لابنه : لوصفيت أنا ملكت الدنيا ولو لا أنا مسامحك

أحداث الحلقة التاسعة

بيع «جميله- ناهد السباعى وشقيقها؛ عماد- نور النبوى»، لعفشهم حتى يحصلون على أموال مقابل ذلك، حتى يستطيعون أن يستأجروا شقة أخرى ليسكنوا بها.

كما جاء ضمن أحداث مسلسل «الأجهر» الحلقة التاسعة أيضًا، خيانة «ميدا- أحمد صفوت لوالده سعداوى- سيد رجب» وسرقة أمواله بمساعدة "عطيه اللينى"، لصالح «عصران - عمرو عبد الجليل» الذي اتفق معه ضد والده.

وعلى الصعيد الآخر تم خطف «مصطفى الأجهر- عمرو سعد وصديقه الويشى»، خلال معاينة البضاعة في جمهورية كينيا، وقال "مصطفى الأجهر" لصديقه "الويشى" أن لا يخاف، ثم انتقلت عدسه الأب الروحى للعمل ياسر سامى مره أخرى إلى مشهد مناقشه مع أحد الرجال مع «سعداوى- سيد رجب»، ليحاوره فمن هو المتسبب فى قتل ذراعك اليمين المقرب لك أثناء سرقة فلوسك، فمن هو المتسبب فى كل ذلك فتوضح على ملامح وجه «سعداوى- سيد رجب» بأنه على ثقه متناهية بأنه يعلم من هو السارق والقاتل الحقيقى سوياً، ولكن يرفض أن يفصح عنه وهذا ما سوف تكشفه الأحداث المقبله.

ونجح عمرو سعد في الهروب هو وصديقه من العصابة، بحيله زكية منه ولكنه ترك لهم الأموال التى كانت معه، حتى ينشغلون بها، وانتهت الحلقة التاسعة من مسلسل «الأجهر»، على مقولة عمرو سعد لصديقه «طول ما فى وقت ضايغ فى أمل فى الريمونتدا أنا مبعترفش بالهزيمة يا ويشى".

تم نسخ الرابط