رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

علاقة مشروعة الحلقة 8.. أخو بثينة عرف السر وبقي في تهديد كبير عليهم

مسلسل علاقة مشروعة
مسلسل علاقة مشروعة

وبدأت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل علاقة مشروعة، بمشهد، إذا كادت تنكشف علاقة "عمرو - ياسر جلال"، "ببثينة - مي عمر"، إذ رأهما زياد، قريب عاليا وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة داليا مصطفى، زوجة عمرو ولكنه داعبه ضاحكًا أنه فَرِح به لأنه تغير، لينكر عمرو الأمر ويقول له إنها حضور لمؤتمر تابع لشركته، وينتهي الأمر دون مشاكل.

ويتفق عمرو وهي الشخصية التي يجسدها الفنان ياسر جلال، مع بثينة أنهما سيغيران الفندق لفندق آخر.

وشهدت الحلقة الثامنة أيضا لعبة جديدة من بثينة، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة مي عمر، للتخلص من "أمجد - مراد مكرم"، في محاولة منها للتركيز أكثر في علاقتها مع عمرو، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان ياسر جلال.

واستخدمت بثينة في لعبتها ضد أمجد، صديقتها دينا، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة بسنت شوقي والتي حاولت إقناعه أن طريقته في محاولة إعادة بثينة له لن تنجح وطلبت منه عدم الاستمرار في محاولاته في استعادة بثينة من جديد.

وفي مشهد آخر طلبت بثينة من عمرو أن يأتي ليتناولا وجبة الغداء سويًا وكان يراقبها شقيقها، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمود فارس، وعندما وصل لمنزلها طلب من البواب أن يدخل ليعطيها أمانة من زوجها ليخبره بأنه زوجها دخل أمامه من مدة قصيرة حيث إنه رأى ياسر جلال لتنتهي بذلك أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل علاقة مشروعة.

مسلسل علاقة مشروعة

ويضم مسلسل علاقة مشروعة مجموعة من النجوم، أبرزهم: ياسر جلال، مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، ميمي جمال، محمود فارس، والعمل من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.

تم نسخ الرابط