رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحلقة الثامنة من مسلسل الكبير أوي.. أحمد السقا يعاتب مكي بسبب مهرجان المزاريطة

مسلسل الكبير أوي الجزء الـ7
مسلسل الكبير أوي الجزء الـ7

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل " الكبير أوي الجزء الـ 7 "، ظهور خاص للفنان أحمد السقا بشخصيته الحقيقة، وأثناء رحلة بحث الكبير ونفادي عن مربوحة قاموا بالذهاب إلي السقا، وجمعت بينهم عدة مواقف مضحكة.

بدأت الحلقة الثامنة من مسلسل " الكبير أوي الجزء الـ 7 "، عندما دخل الكبير ونفادي على أحمد السقا، وبدأ نفادي بفعل حركته المعتادة وهي الغمز، وأثناء حديث الكبير مع السقا قاطعه نفادي ليتحدث مع أحمد السقا ويعبر له عن مدي حبه الشديد له، وقال له: إنه لم يعرف أنه سيقابله ولو كان يعرف كان لن يرتدي الجلباب بل ارتدى "شورت وفالنة وكاب" وقام بالغمز ليكون قصده على فيلم الفنان أحمد السقا الشهير .

مسلسل الكبير أوي الجزء الـ7
مسلسل الكبير أوي الجزء الـ7

وقلق أحمد السقا من حركات نفادي ونصحه بوضع قطرة، ليرد عليه الكبير أنه مريض وقال له أنها حركة معدية .

الحلقة الثامنة من مسلسل الكبير أوي الجزء الـ 7

وفي الحلقة الثامنة من مسلسل " الكبير أوي الجزء الـ 7 "، عاتب أحمد السقا "الكبير" على مهرجان المزاريطة العام الماضي، لأنه عندما تمت دعوته للمهرجان أخبره الشخص الذي تواصل معاه، أنه سيجلس في غرفة واحدة مع كريم عبد العزيز وأحمد حلمي وأحمد عز، وتتكون الغرفة من سرير واحد، ولكن رد عليه الكبير وقاله له أن من فعل هذا هو "ربيع" وأنه سيعاقبه، ويعوضه بدعوته للمهرجان هذا العام .

وعندما علم السقا عن أختطاف مربوحة قال للكبير أنه سيذهب معه لاسترجاعها، وأخرج له أسلحة لتساعدهم في المهمة، وعندما تلقى اتصالا من صديق يخبره أنه تعرض لحادث والسيارة تحترق، طلب السقا منه ألا يتحرك لأنه سيأتي ليساعده .

مسلسل الكبير أوي الجزء الـ7
مسلسل الكبير أوي الجزء الـ7

مسلسل الكبير أوي الجزء الـ 7مسلسل "الكبير أوي 7" بطولةالفنان أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وعدد من الفنانين، ومن أنتاج شركة سينرجي، وتأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي .

وتدور أحداث مسلسل الكبير أوي الجزء الـ 7 في "المزاريطة" حول "الكبير" بعد مرور عام على زواجه من "مربوحة" وتهديده لها بالطلاق بسبب طريقتها في التعامل معه وعدم الاهتمام بنفسها، ويلجأ "الكبير" و"مربوحة" إلى استشارية علاقات زوجية في محاولة لمساعدتهما لإنقاذ زواجهما، وهذا يعرضهم للعديد من المواقف المضحكة.

اقرأ أيضًا :

الكبير يعثر على مربوحة ويدور بينهم أول قصة رومانسيةفي الحلقة الثامنة بمسلسل «الكبير أوي 7»

الحلقة السادسة من مسلسل الكبير أوي الجزء السابع.. واختطاف مربوحة

القبض على أحمد مكي ورحمة أحمد في كمين شرطة بالحلقة الرابعة من مسلسل «الكبير أوي 7»

تم نسخ الرابط