رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحلقة السادسة من مسلسل الكبير أوي الجزء السابع.. واختطاف مربوحة

مسلسل الكبير أوي الجزء السابع
مسلسل الكبير أوي الجزء السابع

وتصدرت الحلقة السادسة من مسلسل الكبير أوي الجزء السابع ببطولة الفنان أحمد مكي والذي يشارك به في السباق الرمضاني الجاري 2023، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات البحث المختلفة وخاصةً محرك البحث العالمي “ جوجل”، حيث يقوم رواد التواصل الاجتماعي بتداول أحداث المسلسل يوميًا على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر الكوميكس بينهم وبين بعضهم لنشر الفكاهة والضحك .

ويعد مسلسل الكبير أوي بأجزائه من المسلسلات التى لها جمورها الخاص سواء في مصر أو في الوطن العربي، حيث أن اعتاد جمهور المسلسل على انتظار عرضه خلال الموسم الرمضاني سنويًا، حيث يتمتع العملالذي يدور في إطار كوميدي ويتميز بخفة ظله روح الكوميديا، حيث يتميز الشعب المصري بخفة الدم والروح الخفيفة ونشر المرح .

وسيعرض موقعنا الإلكتروني “ بصراحة”، ملخص الحلقة السادسة من مسلسل الكبير أوي الجزء السابع بعد تصدرها الترند على موقع التواصل الاجتماعي “ جوجل”

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، متابعة لأحداث الحلقة السابعة الماضية، حيث تواصل مربوحة والتي تجسدها الفنانة رحمة أحمد تجولها في المول اتشتري ملابس جديدة، حيث جاء لها رجل كبير يدعى "فخري" والذي يجسد دوره الفنان علاء مرسي، حيث قام باقناعها بأن لديه محل ملابس أفضل، حيث أن مربوحة صدقته وذهبت معه .

وبعدما ذهبت مربوحة معه إلى المنزل، حيث اكتشفت أنها مخطوفة بعد فوات الأوان، وأن عم فخري مريض وقام برفع المسدس عليها، حيث أكد لها أنها ابنته وأغلق الغرفة عليها .

أبطال مسلسل الكبير أوي الجزء السابع

ويشارك في بطولة العمل الدرامي الكوميدي كلًا من ، الفنان أحمد مكي، الفنانة رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، محمد سلام، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين والعمل من من إنتاج شركة سينرجي وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج أحمد الجندي .

تم نسخ الرابط