رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نجيب ساويرس يشيد برأى فتاة هاجمت مسلسل ضرب نار: " فخر الصعايدة"

المهندس نجيب ساويرس
المهندس نجيب ساويرس

أشاد رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس برأي فتاة من إحدى القرى الريفية قامت بنشر مقطع فيديو حول المسلسلات الصعيدية المعروضة بالموسم الرمضاني 2023، وخاصةً من مسلسل ضرب نار ببطولة الثنائي الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي الذين يخوضون به السباق الرمضاني الحالي.

وعلقت عليه قائلة: " ليه يا جماعة يا مصريين تطلعوا الصعايده متخلفين ومبيفهموش وبيضربوا بعض بالنار ؟.. عايزين تعملوا مسلسل عن الصعايدة تعالوا عيشوا وسطينا واتكلموا معانا, وعمرى ما شوفت صقر عندنا وحد ماشي بصقر على موتوسيكل.. الدنيا اتطورت ما تطوروا في نقل الصورة عننا " وقام نجيب ساويرس بمشاركة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات الصغيرة " تويتر", وعلق قائلًا: فخر الصعايدة .

ويعد مسلسل “ ضرب نار “ من أبرز المسلسلات الرمضانية التي تتصدر الترند منذ بداية الشهر المبارك، حيث تصدرت الترند قبل عرضها في الموسم الرمضاني 2023 ، وما زالت في مواصلة لتصدرها الترند منذ عرض الحلقة الأولي في بداية الموسم الرمضاني2023.

الحلقة السابعة من المسلسل

وبدأت الحلقة السابعة برؤية جابر " أحمد العوضي" لمهرة " ياسمين عبد العزيز" برفقة زيدان، وذلك أثناء نزولها من سيارته ونشوب خناقة بينه وبين أخوات مهرة، وعندما يتحدث جابر مع مهرة تخبره أنه جاء بعد وقته وبعد حاجتها إليه الأيام الماضية، ثم تتركه وتصعد لشقتها، وخلال مواجهتها لأخواتها أخبروها بضرورة عدم ترك زيدان من أجل جابر .

وشهدت الحلقة أيضًا، حديث زيدان مع شقيقته " انتصار" عن سبب جريهما المستمر للعمل والنجاح والمال، حيث يخبرها أنه على الرغم من النجاح الكبير الذي قاما بتحقيقه إلا أنه ما زال غير مبسوط ويجد نفسه قليل .

أبطال المسلسل

ويشارك في العمل الفني " ضرب نار" عدد كبير من نجوم الفن المتميزين، أبرزهم الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنان أحمد العوضي، الفنانة الكبيرة سهير المرشدي، إيمان السيد وبدرية طلبة وغيرهم، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري .

تم نسخ الرابط