رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رمضان 2023..ملخص الحلقة السابعة من مسلسل الأجهر .. وزواج سارة سلامة وأحمد صفوت

مسلسل الأجهر
مسلسل الأجهر

شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل الأجهر العديد من الأحداث المهمة والمثيرة والشيقة التي جعلت الحلقة تتصدر الترند، خلال الساعات القليلة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة وخاصةً محرك البحث العالمي " جوجل"، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد عرض الحلقة الأخيرة.

وبدأت الحلقة، حيث ذهب أنوش والذي يجسده الفنان محمد البلتاجي، والد درة إلى مصطفى الأجهر ، الذي يجسد دوره الفنان عمرو سعد، حيث قام باخباره بالأمر الذي حدث معه وتهديد أحمد صفوت له وأنه خائف منه، فقال له الأجهر لا تقلقل واترك الأمر لي ، حيث قام الأجهر بتجهيز فخ لأحمد صفوت وتزويج سارة سلامه له، بعد تهديده بوالده ووالدها .

وقابل شتا، الأجهر وقام بإخباره أنه لديه خبر يساوي مليار جنيه، حيث أن قال له أن أخوته على قيد الحياة وأنهم يعيشون في الاسكندرية .

طرد جميلة وأشقائها من المنزل

وقام صاحب العمارة التي تقيم فيها "جميلة" التي تجسد دورها الفنانة ناهد السباعي وأشقاءها بطردهم بعدما وجد شقيقها حول البيت في مكان لشرب الممنوعات والراقصات.

وانتهت أحداث الحلقة بوجود عصابة حول شقيق " سيد" واحتفاظهم به.

قصة مسلسل الأجهر

تدور أحداثه مسلسل الأجهر الذي يتكون من 15 حلقة فقط، والمقتبس من رواية للكاتب الراحل الكبير “ أحمد بهجت” في إطار درامي إجتماعي شعبي حول بطل شعبي يدعي “يوسف “ والذي يقوم بتجسيد دوره الفنان“عمرو سعد”،اتُهم بقتل والدته، حيث تتعرض حياته من بعد ذلك للعديدمن الأزمات والمواجهات والمشاكل المستمرة والمتواصلة التي من المفترض حلها لكي يستطيع أن يستمر في حياته، مما جعله يضطر للإنضمام لعالم العصابات والمافيا للبحث عن الأمان المفقود، وتتصاعد أحداث وحلقات المسلسل على هذ النحو حتي يقرر بطل المسلسل “ يوسف” في الإنتقام من تجار المجوهرات، ومن ثم يبدء رحلة البحث عن أخوته وعن مقتل والدته .

تم نسخ الرابط