رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حقكم عليا وآسف على ما حدث.. الفنان محمد عز يعتذر للصحفيين فى جنازة والدته بعد وقوع مشاداة معهم

محمد عز يعتذر للصحفيين
محمد عز يعتذر للصحفيين

شهدت جنازة والده الفنان محمد عز مشاداة كلامية بين الصحفيين وعدد من أهالي حالة وفاة أخرى أثناء وصولهم إلى مسجد صلاح الدين بالمنيل لصلاة الجنازة، وقدم الفنان الإعتذار للصحفيين عما حدث قائلا: «حقكم عليا ومتزعلوش وآسف على ما حدث».

وتواجد عدد من الصحفيين لتغطية جنازة والد الفنان محمد عز قبل وصول الجثمان إلى المسجد، وقاموا بتغطية وصوله أثناء دخوله إلى المسجد، إلا أن أثناء تأديتهم لمهام عملهم حدثت مشادات كلامية بين عدد من أقارب حالة وفاة أخرى والصحفيين لرفضهم التصوير، وذلك بسبب عدم علمهم وجود جثمان والدة الفنان.

وأعلن الفنان محمد عز وفاة والدته مساء أمس، معربًا عن حزنه، لرحيلها عن دنيانا، وأكد أن صلاة الجنازة ستتم إقامتها اليوم الخميس في منطقة المنيل بالجيزة.

وكتب محمد عز نبأ وفاة والدته، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، قائلًا: توفت إلى رحمة الله أمي الغالية.. صلاة الجنازة غدًا بعد صلاة الظهر من مسجد صلاح الدين بعد كوبري الجامعة بالمنيل.

ويشارك محمد عز في موسم دراما رمضان 2023، بمسلسل المداح 3 مع الفنان حمادة هلال، ويجسد خلال الأحداث شخصية رجل يدعى زين، ويعرض على مجموعة قنوات mbc.

تم نسخ الرابط