رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

5 مطربين يستحوذون على إعلانات رمضان 2023.. أبرزهم الكينج ومحمود العسيلي وعمرو دياب

إعلانات رمضان 2023
إعلانات رمضان 2023

اعتاد الجمهور المصري على تواجد العديد منالإعلانات الرمضانيةالشيقة والملفتةوالتي ينال بعضها إعجاب الجماهير والإشادة بيها، حيث تنوعت بين الأغاني التحفيزية والمشجعة والداعمة والتي تتناول القضايا الإنسانية والترويجية والدعائية والبعض الأخر لم تكن بالقدر الكافي ليناسب الشهر الكريم، حيث نالت انتقادات الجمهور بالسلب منبعضإعلانات رمضان 2023.

1.الفنان عمرو دياب

وشارك الفنان الكبير عمرو دياب في السباق الرمضاني للإعلانات بأغنية لصالح إحدى الشركات الشهيرة، حيث أن تضمن جديدة لصالح إحدى الشركات الشهيرة، والتي تعد من أبرز غعلانات رمضان 2023.

2.حسين الجاسمي

ويشارك الفنان الكبير " حسين الجاسمي" في السباق الرمضاني للإعلانات في الموسم الرمضاني 2023، في أغنية إعلان " باب رزق" ، والتي اسمها " سيبها على الله"، حيث أن الأغنية لإحدى الشركات الشهيرة، ويأتي في معناها أن الإنسان واجب عليه السعي حتى لو تخاذل فمن يسعى يسعى الله معه ، فهى أغنية تحفيزية ومشجعة، حيث تقول سيبها على الله وهو سيفتح لك بابا رزق عاجلًا أجلًا، والغنية من كلمات الشاعر أمير طعيمة .

3.الكينج محمد منير

ويقدم المطرب الكبير " محمد منير" أغنية إعلان لإحدى شركات السمن والزيوت المعروفة والمشهورة.

كما قام بتقديم إعلانًا لصالح البنك الزراعي المصري، ويقدم الكينج أغنية لإحدى شركات التطوير العقاري،كما شارك الفنان محمد منير في إعلان لإحدى شركات التطوير العقاري، للترويج عن التجمع السكني بمدينة الإسكندرية .

وشارك الكينج "محمد منير "، في تقديم تترات مسلسلات رمضان 2023، والتي سنعرض التفاصيل الكاملة لها الآن :

يقدم غناء تتر مسلسل عملة نادرةالمطرب الكبير ، الكينج " محمد منير"، بالإضافة إلى الاستعانة برباعيات يتم عرضها خلال الحلقات التي يتم عرضها خلال الموسم الرمضاني 2023 مع تصاعد أحداث المسلسل يوميًا .

ويقدم الكينج أيضًا تتر المسلسل الرمضاني " "سره الباتع"، ببطولة الفنان أحمد فهمي وإخراج المخرج الكبير خالد يوسف، والذي يعد من أبرز المسلسلات الرمضانية التى تشارك في السباق الرمضاني 2023.

الفنان محمود العسيلي

ويشارك المطرب الكبير محمود العسيلي في مارثون الإعلانات في الموسم الرمضاني 2023، بـ 3 أغاني لإعلانات رمضانية، وهم :

1.شبر ونص

ويشارك في أغنيته الفنان محمود العسيلي بالإشتراك مع الفنانة أنغام لمؤسسة مجدي يعقوب، لدعم مستشفى القلب التابعة لمؤسسة مجدي يعقوب، لدعم أطفال مرضى القلب، وقد علق عليها الفنان محمود العسيلي قائلًا: " أقرب أغنية لقلبي السنة دي، وليا الشرف أني أكون ولو جزء لا يحسب من هذه اللمؤسسة العظيمة اللي هى فخر للإنسانية ، يا رب اجعله في ميزان حسناتنا جميعًا وطبعًا أني أغني مع أنغام دا حلم بيتحقق، ويا رب يكون بداية لتعاون مكمل ومستمر"

2.زهرة

ويشارك العسيلي في بطولة إعلان أغنية زهرة، وهي أغنية للترويج لإحدى الكومبوندات الشهيرة، وتصدرت أغنية زهرة الترند منذ بداية طرح الإعلان في بداية الموسم الرمضاني 2023، حيث لاقت العديد من التعليقات السلبية والانتقادات بأن تلك الأغنية ليست من المفترض عرضها خلال الشهر الكريم .

تم نسخ الرابط