رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اعلان سمنة وتتر مسلسلين.. محمد منير يكتسح اعمال رمضان ٢٠٢٣

محمد منير في مسلسلين خلال الموسم الرمضاني 2023
محمد منير في مسلسلين خلال الموسم الرمضاني 2023

اعتاد الجمهور المصري على حضور ومشاركة صوت المطرب الكبير، الكينج “ محمد منير” في الموسم الرمضاني 2023، حيث يتميز المطرب محمد منير بصوته المتميز والفريد من نوعه ، الأمر الذي يجمع عليه الجمهور وعلى حبهم لصوته والتعلق به، حيث شارك الكينج في أكثر من عمل فني خلال شهر رمضان الكريم، سواء في الإعلانات الرمضانية أو بمشاركته في غناء تترات مسلسلات رمضان 2023.

وسيعرض لكم موقع “ بصراحة”، الأعمال الفنية التي شارك بها الكينج خلال الموسم الرمضاني 2023:

ويقدم المطرب الكبير " محمد منير" أغنية إعلان لإحدى شركات السمن والزيوت المعروفة والمشهورة.

كما قام بتقديم إعلانًا لصالح البنك الزراعي المصري، ويقدم الكينج أغنية لإحدى شركات التطوير العقاري،كما شارك الفنان محمد منير في إعلان لإحدى شركات التطوير العقاري، للترويج عن التجمع السكني بمدينة الإسكندرية .

وشارك الكينج "محمد منير "، في تقديم تترات مسلسلات رمضان 2023، والتي سنعرض التفاصيل الكاملة لها الآن :

يقدم غناء تتر مسلسل "عملة نادرة"، المطرب الكبير ، الكينج " محمد منير"، بالإضافة إلى الاستعانة برباعيات يتم عرضها خلال الحلقات التي يتم عرضها خلال الموسم الرمضاني 2023 مع تصاعد أحداث المسلسل يوميًا .

وسنعرض بعض من كلمات الأغنية :

وايه يقول الليل في هادية النجوع النايمة بالمشنوع في هادية النجوع النايمة بالمجموع ايه يضيف الأنين لهزيمة الموجوع الــ ـدم يود اللغة كهمسة العاشقين نظرة أخيرة ما بين عيون شاهدين

قصة مسلسل عملة نادرة

يدور مسلسل "عملة نادرة" ببطولة الفنانة نيللي كريم، حيث يدور المسلسل في إطار الدراما الصعيدية، في فترة التسعينات، حيث أن يتناول المسلسل قصة سيدة تكافح وتحارب عن ورثها من أقارب زوجها وهم عائلة " أبو عصايا" والذي يجسد دوره الفنان الكبير جمال سليمان بعد وفاة زوجهابسبب غدر أخوه مسعود به، حيث قام بقتلهبسبب طمعه وغيرته من “بلال”، حيث أنها تتصدي لأهل زوجها الذين يطمعون في ميراثزوجها، حيث تدخل في صراعات ومواجهات كبيرة مع أهل زوجها للحصول على ميراثها وضمان حقوق أولادهاوحمايتهم من أهلهم ، ويشارك في مسلسل " عملة نادرة" نخبة من النجوم، ابرزهم الفنانة نيللي كريم، الفنان الكبير جمال سليمان، الفنان أحمد عيد، الفنان على الطيب، الفنانة الكبيرة فريدة سيف النصر، الفنان الكبير كمال أبو رية و مريم الخشت .

ويقدم الكينج أيضًا تتر المسلسل الرمضاني " "سره الباتع"، ببطولة الفنان أحمد فهمي وإخراج المخرج الكبير خالد يوسف، والذي يعد من أبرز المسلسلات الرمضانية التى تشارك في السباق الرمضاني 2023.

وسنعرض لكم جزء من تتر الأغنية بصوت الكينج محمد منير وتأليف الشاعر مصطفى إبراهيم وألحان وليد سعد :

والليل يجيب ما يجيب الليل جايبلي مين المرة دي ؟! غوازي راكبة ضهور الخيل ولا ديابة في توب قاضي؟! لو جاي طمعان في مذلة في ألف ليل قبلك ولى رحايا ياما ع الغلة وع العادي اللى تجيلك سرك قديم يا أم الأسرار

مسلسل سره الباتع:

ويدور مسلسل " سره الباتع"، في إطار درامي عصري تاريخي،حيث يدور أحداث المسلسلبين زمنين مختلفين وهما:العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في عام 1798 .

تم نسخ الرابط