رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأرصاد تحذر المواطنين الابتعاد عن هذه الأماكن وعدم إرتداء الملابس الصيفي

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية

يزداد بحث جوجل على حالة الطقس، خاصة بعد تحذير الهيئة العامة للأرصاد الجوية من هجوم هبات الرياح التي تصل إلى حد العاصفة على الأماكن المكشوفة، وسط توقعات باضطراب الملاحة البحرية وارتفاع الأمواج 4 أمتار فوق سطح البحر المتوسط وتصل سرعة الرياح 70 كم على الساعة

وتشهد عدد من محافظات الجمهورية خاصة الشمالية حالة من التقلبات في الطقس، والتي تراجعت معها درجات الحرارة بعض الشيء خاصة خلال فترات الليل، وكذلك صاحبها سقوط للأمطار التي تراوحت ما بين خفيفة إلى متوسطة.

كما حذر خبراء الأرصاد المواطنين من تخفيف الملابس، لانخفاض درجات الحرارة في فترة المساء، مشددين على ضرورة عدم الانخداع بالدفء، لأنه بمجرد غياب أشعة الشمس تتبدل الأحوال الجوية وتنخفض الحرارة.

وناشدت الأرصاد المواطنين الابتعاد عن وناشدت الأرصاد الجوية المواطنين الابتعاد عن أمواج البحر اليوم وغدا الخميس منعا لوقوع حوادث الغرق.

تتوفر فرص سقوط الأمطار على مناطق من السواحل الشمالية ومحافظات شمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، ومن المتوقع اضطراب حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط وارتفاع الأمواج 4 أمتار فوق سطح البحر، فيما تصل سرعة الرياح إلى 70 كيلو مترًا في الساعة، كما أنه من المتوقع اضطراب حركة الملاحة البحرية على خليج السويس، إذ تصل سرعة الرياح إلى 45 كيلو مترًا على الساعة، وارتفاع الأمواج 3 أمتار ونصف المتر.

ذات علاقة

تم نسخ الرابط