رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في أول ظهور إعلامي بعد الهروب من المنتخب.. الحضري: انا أسطورة والسد العالي واحد بس.. نصيحة جوزيه سبب اعتزالي..ندمان على الزمالك.. ومكسوف من نفسي على رحيلي من الأهلي

عصام الحضري
عصام الحضري

كشف الكاتبن عصام الحضري، نجم منتخب مصر السابق، العديد من الأسرار، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس.

الحضري ورحيله من الأهلي

وقال الحضري، إن رحيله من النادي الأهلي في فترة ما، غلطة وندمان عليه، حيث إنه كان موجود تحت ضغط خلال لعبه في النادي الأهلي لمدة 4 سنوات، موضحا انه لقب السد العالي له فقط، "لقب السد العالي لشخص واحد بس ولا يصح أن يلقب به أحد، السد العالي واحد بس زي سد أسوان".

وتابع:"لو حد نصحنى مكنتش هسيب الأهلي"، موضحا أن الجمهور حزين جدًا حتى هذه اللحظة على رحيله عن الأهلي، متابعًا: "مكسوف من نفسي على رحيلي من النادي الأهلي.

الشناوي

وعن محمد الشناوي، علقالحضري:"الشناوي لازم يتسمى الوحش، انا بحبه وفي ناس حاولت توقع بينا، هو الوحش بس مفيش غير سد عالي واحد بس

التدريب العالمي

وعن عمل عدد قليل من المدربين المصريين في الوطن العربي، أكد أن التدريب في آسيا والوطن العربي يحتاج الكثير من الخبرات والشهادات الرياضية الممتازة في التدريب، وفقط الكابتن حسام حسن والرمادي هم من لهم الحق في التدريب في الوطن العربي.

وعلق الحضري، على تفاصيل رحيله عن المنتخب المصري الأوليمبي، موضحا أنه تحدث مع الكابتن محمد بركات عن رحيله عن منتخب مصر، كما أنه اتكلم مع المدير الفني عن رحيله للاستعداد لطلب المدرب الذي سيحل مكانه.

الحضري يهاجم بركات

واستكمل:"بركاتقالي مفيش مشاكل ومشيت.. حصلت على الأذن من المدير الفني وسامح لي بالرحيل"، مشددًا على أنهم اجتمعوا من أجل الاتفاق على اسم المدرب الذي سيحل محلي في التدريب.

وأضاف:" بركات ليس شخص صريح وهو سبب أزمتي مع اتحاد الكرة"، منوهًا بأنه ليس مع كلمة هروب، حيث إنه لم يرحل بشكل مفاجئ، كما أن بركات لم يكن يرغب في وجوده بالمنتخب.

نصيحة جوزيه للحضري

وأوضح الحضري أن نصيحة جوزيه له بالاعتزال جعلته يقرر الاعتزال بعد أسبوع فقط من نصيحة جوزيه له، :"كان كلامه صح لأني كنت حققت تاريخ كبير من البطولات ووصلت لسن كبير في حراسة المرمى".

هجوم ال

حضري على ميدو

علق الكابتن عصام الحضري، على تصريحات الكابتن أحمد حسام ميدو التي قال فيها بأن الحضري تابع لهاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة السابق، قائلًا: «مينفعش أرد عليا.. يدي نصيحة لنفسه، هو مش عارف يبقى إيه مدرب ولا لاعب ولا إعلامي".

ووجه رسالة لأحمد حسام ميدو، قائلًا: "لازم تعرف بتتكلم عن مين.. عصام الحضري أسطورة فاهم ولا مش فاهم"، موضحًا أنه من الممكن أن يكون له أخطاء وهو مقتنع بهذا، إذ إن الكمال لربنا فقط، موجهًا رسالة للكابتن محمد بركات: "أصلحوا أنفسكم الأول»، مضيفًا: "هو وميدو بيشتغلوا في قناة واحدة، وعاملين دويتو زي هناء وشرين".

تم نسخ الرابط