رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رمضان 2023.. ملخص الحلقة السابعة من مسلسل المداح 3.. سلمي أبو ضيف في موعد غرامي مع الجن

مسلسل المداح 3 ح7
مسلسل المداح 3 ح7

تواصل حلقات مسلسل المداح 3 في تصدر الترنديوميًا، حيث تصدرتالحلقة السابعة من مسلسل المداح3 الترند، حيث تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحثالمختلفة ، ذلك لمعرفة تفاصيل أحداث الحلقة السابعةمن المداح3.

وسيعرض لكم موقع " بصراحة"، ملخص الحلقة السابعةمن مسلسل المداح 3 التي تصدرت الترند على محرك البحث" جوجل" :

وشهدت الحلقة السابعة من مسلسل المداح ح3 العديد من الأحداث الشيقة والمهمة والمميزة بعدما أكدت "تاج" التي تجسدها يسرا اللوزي ل صابر المداح الذي يجسده الفنان حماده هلال، حيث أوضحت له أن العلامة التي تظهر على يده تابعة لملوك الجن وأخبرته أنها تريد مساعدته لأنها على علم ودراية بعالم الجن وعلم الروحانيات .

واقتنع صابر بكلام " تاج"، حيث قام بإخبارها عن كل ما حدث لتحاول إيجاد حل معه، حيث انه تقوم بوعده بذلك.

وفي مشهد أخر تحاول أحلام أن تقنع " حسن" الذي يجسد دوره الفنان خالد سرحان بأن يدخل في شراكة بعيداً عن هايم ويوافق حسن على كلامها.

الجن يتجسد في صورة أمينة

وفي مشهد أخر يظهر فيه " حمزة" وهو يحاول أن يقنع شقيقته " أمينة " والتي تجسدها الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، بأن تسقط جنينها من الجن العاشق، ولكن يتجسد الجن فيصورة أمينة ويهدده بموتها في حالة اقترابه من الجنين في مشهد مرعب ثم تفقد أمينة الوعي فجأة، وفر حمزة هاربًا من الخوف.

وتحاول ملكة الجن " هند بنت الأحمر" التي تجسد شخصيتها الفنانة لوسي، أن تسيطر على طفل صابر المداح الرضيع " عز" ولكن في نفس اللحظة تصعد رحاب لغرفة مولوها وتسمع صوت أنين مرعب من ملكة الجن خلف الباب لكن تختفي هند بمجرد دخول رحاب الغرفة.

سيطرة الجن على أمينة

وتنتهي الحلقة باستيقاظ أمينة بعد أن سيطر عليها الجن وجعلها تنام وتتحرك أثناء نومها بدون وعي، ويجعلها تتزين ثم تذهب إلى المغارة دون أن يراها أحد وفجأة يظهر الجن في صورة خطيبها "جمال"في المغارة .

تم نسخ الرابط