رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد شردي يهاجم إعلان مصر الخير: مشفتوش قرار الرئيس ولا بتشجعوا الناس تتسجن والمجتمع يدفع

الإعلامي محمد شردي
الإعلامي محمد شردي

هاجم الإعلامي محمد شردي، إعلان مؤسسة “مصر الخير”، والذي كان بشأن فك كرب الغارمين والغارمات.

شردي يهاجم إعلان مصر الخير

وقال شردي: “مصر الخير.. بالتاكيد بتعمل خير كتير في مصر.. بس أنا عندي استفسارت بعد إعلانهم بتاع رمضان.. أولا: هو أنتم مشفتوش قرار الرئيس قبل رمضان بالإفراج عن الغارمين والغارمات من السجون؟؟".

وتابع محمد شردي عن إعلان مصر الخير ،"ثانيا : هو أنتم مشفتوش تصريحات وزارة الداخلية أنهم نفذوا أوامر الرئيس قبل رمضان؟؟، ثالثا: هل أنتم عارفين حاجة احنا منعرفهاش ؟..هل عاوزين تقولوا للمصريين مثلا إن توجيهات الرئيس لم تنفذ رغم تأكيدات وزارة الداخلية ومصلحة السجون؟؟”.

الإعلامي محمد شردي: مشفتوش قرار الرئيس ولا بتشجعوا الناس تتسجن

وأضاف شردي: “رابعا: هىالفلوس اللي جمعتوها أو ناويين تجمعوها من الناس من زكاة المال علشان الغارمين كام بالظبط؟ وحتعملوا بيها ايه؟، خامسا: هل أنتم مثلا بتشجعوا ناس تروح تشتري وتتسجن على اعتبار أن المجتمع حيفضل يدفع علشانهم؟".

واختتم منشوره على حسابه الرسمي بـ”فيسبوك”، قائلاً: "رسالة مصر الخير في إعلان ليلى علوي غلط جد.. أنتم كده بتشككوا في مصداقية دولة وحكومةودي سقطة كبيرة".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أصدر قرارا بالعفو الرئاسي عن كل الغارمات ممن يقضون عقوبات بمراكز الإصلاح والتأهيل قبل حلول شهر رمضان المعظم، وعددهم 85 غارمة، وكذلك الإفراج عن الغارمين.

تم نسخ الرابط