رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صرح طبي عالمي.. الدكتورة هالة زايد تلتقي الطاقم الطبي بمستشفى الناس للأطفال

الدكتورة هالة زايد بمستشفى الناس
الدكتورة هالة زايد بمستشفى الناس

حرصت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة السابقة، على زيارة مستشفى الناس الخيري للأطفال، بمنطقة شبرا الخيمة بالقليوبية، حيث التقت بالطاقم الطبي للمستشفى، وتناقشت معهم حول أوضاع المستشفى ونظام إدارتها، واستمعت إلى عرض مفصل حول المعايير العالمية التي يتبعها المستشفى لتقديم أفضل خدمة صحية للمرضى.

وقدّم حاتم الملا، نائب الرئيس التنفيذي للمستشفى، شرحًا وافيًا حول طبيعة العمل في المستشفى، وتطرق إلى أبرز الأجهزة والتقنيات المستخدمة في علاج المرضى مجانُا بنسبة 100%، مؤكدًا أن المستشفى بمثابة صرح طبي عالمي يقدم الخدمات الطبية على أعلى مستوى لجميع المرضى.

زيارة الدكتورة هالة زايد إلى مستشفى الناس

في إطار ذلك، أجرت الدكتورة هالة زايد جولة تفقدية في مختلف أقسام المستشفى برفقة حاتم الملا، نائب الرئيس التنفيذي للمستشفى، واطلعت على سير العمل والمعدات التكنولوجية التي يستخدمها المستشفى في عمليات القلب المفتوح والتدخلات الجراحية المعقدة وعلاج المرضى ورعايتهم.

نظام طبي متكامل في مستشفى الناس

ويعد "مستشفى الناس للأطفال" مشروعًا تابعًا لمؤسسة الجود الخيرية، ويوفر نظامًا طبيًا متكاملًا لعلاج حديثي الولادة والصغار الذين يعانون من عيوب في القلب ويحتاجون إلى عمليات جراحية خطيرة، مدعومة بأحدث الأجهزة الطبية والمستلزمات الصحية، ويقودها فريق من الأطباء والاستشاريين والمتخصصين وفرق تمريض متميز. وتعتبر من أكبر المستشفيات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

خدمات طبية على أعلى مستوى

كما تتميز مؤسسة مستشفى الناس للأطفال، بأنها منشأة طبية ذكية وفريدة من نوعها، ومجهزة على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى بجودة عالية، ومصممة لتحويلها بالكامل إلى أكبر عناية مركزة. ويعتمد المستشفى على منظومة طبية شاملة ومتكاملة تشمل المتطلبات وثيقة الصلة بحديثي الولادة والرضع والأطفال وأسرهم.

معلومات مهمة عن مستشفى الناس

وتحرص "مستشفى الناس للأطفال" على صقل مهارات الأطباء والجراحين من خلال البرامج التدريبية الإضافية، وقد تلقى أخصائيّ أمراض القلب للأطفال تدريبا إضافيًا في رعاية الأطفال المصابين بأمراض خطيرة في وحدات العناية المركزة للقلب والأوعية الدموية.

كما تلقى أطباء تخدير القلب تدريبات مكثفة حول التخدير وكيفية التعامل مع الأطفال المصابين بأمراض القلب والذين يعانون من عيوب خلقية بالقلب وأمراض القلب الوراثية، وما إلى ذلك.

ويستوعب المستشفى 600 سرير، بالإضافة إلى 10 غرف عمليات، و140 وحدة رعاية مركزة، و4 وحدات للقسطرة القلبية، و48 عيادة خارجية، وتقدم خدماتها مجانًا.

طرق التبرع لمستشفى الناس للأطفال

ويمكن التبرع لمستشفى الناس الخيري من خلال الاتصال على الخط الساخن 16441، والانتظار لحين وصول مندوب المستشفى إلى منزلك، إضافة إلى التبرع من جميع البنوك المصرية على حساب رقم 16441، أو عبر الموقع الالكتروني الرسمي للمستشفى، أو من خلال إرسال رسالة تضمن كلمة "طفل" على رقم 9797، أو عن طريق فودافون كاش بكود *9*151#، أو أورانج كاش كود #7115#، أو منافذ فوري كود رقم 9145.

تم نسخ الرابط