رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل المداح ح6.. اجتماع الجن لاختطاف ابن صابر وأبرز أحداث الحلقة

مسلسل المداح 3
مسلسل المداح 3

مازال مسلسل المداح 3 “ أسطورة العشق” في مواصلة لتصدر الترند على محرك البحث “ جوجل”، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تصدرت الحلقة السادسة من مسلسل المداح3، خلال الساعات الأخيرة الماضية،الترند على محركات البحث المختلفة وخاصةً محرك البحث المعروف والمشهور “ جوجل” .

وسيعرض لكم موقع “ بصراحة “ ملخص الحلقة السادسة من الجزء الثالث من مسلسل المداح والذي تصدرت الترند مؤخرًا :

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل المداح الجزء الثالث " أسطورة العشق"، تواصل لأحداث الحلقة الخامسة من المسلسل، حيث شهدت العديد من الأحداث الشيقة والمهمة.

وبدأت الحلقة بطلب المداح " صابر" الذي يجسده الفنان " حماده هلال" من والدته أن تسأل زوجته " رحاب" التي تجسد دورهاالفنانة هبة مجدي، عن حقيقة معرفتها لما حدث لنجلهما حتى يعثر على حل لحمايته من الجن .

ويذهب هايم، الذي يجسد دوره الفنان محمد رياض للدكتور الجامعي" إبراهيم" الذي يجسد دوره الفنان خالد ذكي، وذلك لإقناعه عن تغيير محتوى برنامجه وتضليل الناس عن حقيقة الجن والترويج للخرافات ولكنه يرفض بشدة ويصده .

ويواصل صابر في محاولة للتفكير في حلول للخروج من أزمته، حتي غفى وبعدها ظهر له والده الراحل " أحمد بدير" خلال رؤية، لكي يرشده على الصواب ، حيث قام بإخباره بأن يتخذ احتياطاته الكاملة من المقربين له ويحذر منهم، وطلب منه أن يستفتي قلبه وأن يعود للخلوة التي إعتاد عليها في اتخاذ القرارات، ثم فجاةً يختفي والده ويظهر الذئب الذي رأه " صابر" في المغارة ويهجم عليه.

ويظهر في مشهد أخر من الحلقة "عماد" الذي يجسد دوره الفنان تامر شلتوت، بهوية شخص يدعي وليد للدكتور إبراهيم ويتحدث معه عن كتاب التابوت من أسرار الجن لاستدراجه في الحديث. ويظهر صابر المداح في مشهد وهو يحاول أن يقوم بحماية مولوده الجديد " عز"، من خلال تحصينه، حيث قام بوضعه على سجادة الصلاة وترتيل القرآن الكريم عليه لكي يبعد عنه " ملكة الجن" والتي تدعي " هند بنت الأحمر" والتي تجسد شخصيتها الفنانة " لوسي"، ولكن تتوقف حركة يده وتظهر عليها علامة كتاب العهد ليتفاجئ بجموع من الجن حوله يحاولون خطف ابنه، وذلك في مشهد مرعب ويصرخ صابر في " هند بنت الأحمر" ولكنها تقوم بإخباره إنه ليس نجله وليس من صلبه، بينما هو ابن الجن ومن صلبهم ويدعي " المعهود"، ثم يصرخ صابر بأعلى صوته ليستيقظ كل من في البيت عليه ويحاوللون تهدئته .

تم نسخ الرابط